جار التحميل...

°C,
اطلع على نتائج القسم في النصف الأول من 2022

العميد العاجل يتفقد سير العمل بالتفتيش الأمني "k9" بشرطة الشارقة

September 09, 2022 / 5:46 PM
تفقد العميد إبراهيم مصبح العاجل، نائب مدير عام العمليات الشرطية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، قسم التفتيش الأمني k9، للوقوف على مجريات العمل والخدمات المقدمة، واطلع على مدى جاهزية القسم في التعامل مع البلاغات الجنائية، وكذلك نتائجه في النصف الأول من العام 2022.
الشارقة 24:
 
في إطار تحقيق الأهداف المنسجمة مع استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى تقديم كافة الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية، قام العميد إبراهيم مصبح العاجل، نائب مدير عام العمليات الشرطية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، بزيـارة تفقديـة إلى قسم التفتيش الأمني k9، للوقوف على مجريات العمل والخدمات المقدمة.

كان في استقباله العقيد حمد عبد الله الريامي، من إدارة شرطة المنافذ والمطارات، والمقدم د. أحمد المعمري، رئيس قسم التفتيش الأمني "k9"، والمقدم راشد الزعابي، رئيس قسم الخدمات المساندة بالإدارة العامة للعمليات الشرطية.
 
واستمع العميد العاجل لشرح مفصل عن خطط سير العمل المطبّقة، ومدى جاهزية القسم في التعامل مع البلاغات الجنائية، كما اطلع على نتائج قسم "k9" في النصف الأول من العام 2022، وتم خلال الزيارة استعراض جاهزية الكلاب البوليسية.

وأثنى مدير عام العمليات الشرطية بشرطة الشارقة على جهود موظفي القسم، حاثاً إياهم على مضاعفة بذل المزيد، وضرورة وضع خطط مستقبلية مواكبة لأحدث التقنيات العالمية في مجال الكلاب البوليسية للحد من الجريمة، تحقيقاً لأمن واستقرار المجتمع.
September 09, 2022 / 5:46 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.