جار التحميل...

°C,
رفع أسمى آيات الشكر والعرفان لحاكم الشارقة

"بلدي البطائح" يناقش الارتقاء برفاهية وجودة حياة أهالي المنطقة

September 12, 2022 / 5:34 PM
سعادة رئيس المجلس البلدي لمنطقة البطائح مترئساً الاجتماع
استعرض المجلس البلدي لمنطقة البطائح، خلال اجتماعه الأول من دور الانعقاد العادي للفصل السنوي الثامن عشر، عمل وأداء وإنجازات المجلس ولجانه، خلال الفترة الماضية، والخطة الاستراتيجية والأهداف الأساسية للعمل خلال الفترة المقبلة، والارتقاء بجودة حياة الأهالي.
الشارقة 24:

افتتح سعادة محمد عبد الله بن حليس الكتبي رئيس المجلس البلدي لمنطقة البطائح، اليوم الاثنين، الاجتماع الأول للمجلس البلدي من دور الانعقاد العادي للفصل السنوي الثامن عشر، بناءً على المرسوم الأميري رقم /47/ لسنة 2022، بشأن دعوة المجالس البلدية لإمارة الشارقة إلى الانعقاد، بحضور سعادة عبد الله سلطان بن سلومه الكتبي مدير بلدية منطقة البطائح، وأعضاء المجلس وأمانة السر. 

وفي بداية الاجتماع، رفع سعادة محمد عبد الله بن حليس الكتبي، أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لعطاء سموه اللامحدود لأبنائه، وحرصه على توفير كافة سبل الحياة الكريمة، ورفع جودة الحياة لكافة المواطنين على أرض الإمارة.

كما تقدم المجلس البلدي، بخالص الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، على دعم سموه المتواصل، والجهود المستمرة للارتقاء بمنظومة العمل الحكومي والخدمي في الإمارة.
 
وبعد تلاوة المرسوم الأميري رقم /47/ لسنة 2022، بشأن دعوة المجالس البلدية في إمارة الشارقة للانعقاد للدور العادي الأول من الفصل السنوي الثامن عشر، استعرض المجلس، تقريراً مفصلاً عن عمل وأداء وإنجازات المجلس ولجانه، خلال الفترة الماضية، والخطة الاستراتيجية والأهداف الأساسية للعمل، ضمن خطة العمل الجماعي ومنظومة التعاون مع بلدية البطائح وكافة الجهات والهيئات الحكومية، من أجل توفير كافة الخدمات والارتقاء بها لصالح المواطنين والمقيمين في المنطقة، وقرر الإبقاء على تشكيل اللجان العاملة في المجلس كما هي، واستعرض خطة عملها، خلال المرحلة المقبلة، مع توسيع قاعدة التواصل المجتمعي مع أهالي المنطقة، لمعرفة احتياجاتهم ومتطلباتهم، والعمل على تقديم كافة الخدمات لهم.

واطلع المجتمعون، على الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، منها الاطلاع على المراسلات الواردة واتخذ بشأنها الإجراءات اللازمة، والتصديق على محضر الاجتماع السابق.

وفي ختام الاجتماع، أكد سعادة رئيس المجلس، على التعاون التام مع بلدية البطائح، ضمن فريق عمل واحد، يهدف إلى تطوير المنطقة وتقديم كافة الخدمات للأهالي والمقيمين بكل سهولة ويسر، مما ينعكس على زيادة جودة الحياة في المنطقة.
September 12, 2022 / 5:34 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.