جار التحميل...

°C,
أقر آلية عمل سوقي الجمعة والمواشي ضمن اجتماعه برئاسة بن حليس

بلدي البطائح يطلع على تقرير المشروعات التطويرية والخدمية بالمنطقة

June 22, 2022 / 9:20 PM
بحث المجلس البلدي لمنطقة البطائح، خلال اجتماعه الدوري، الموضوعات المطروحة على جدول أعماله، وأقر آلية عمل سوقي الجمعة والمواشي.
الشارقة 24:

ناقش المجلس البلدي لمنطقة البطائح، خلال اجتماعه الدوري، الموضوعات المطروحة على جدول أعماله، والتي تتعلق بالارتقاء بالواقع المعيشي وتحسين جودة الحياة، وسبل تعزيز رفاهية المواطنين في مختلف المجالات.
 
جاء ذلك، خلال اجتماع المجلس البلدي لمنطقة البطائح الدوري ضمن دور الانعقاد العادي الأول من الفصل السنوي السابع عشر، برئاسة سعادة محمد عبد الله بن حليس الكتبي، وبحضور عبد الله سلطان بن سلومه الكتبي مدير بلدية منطقة البطائح، وأعضاء المجلس البلدي، وأمانة السر، وفاطمة ربيع الكتبي أمين سر المجلس البلدي.
 
وناقش المجلس الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال، ومنها اعتماد محضر الاجتماع السابق واستعراض المراسلات الواردة إلى المجلس، واتخذ المجلس بشأنها القرارات المناسبة، كما اطلع المجلس على تقرير لجنة التخطيط والتطوير بشأن المشروعات الخدمية والأسواق في المنطقة والتي تعزز رفاهية أهالي المنطقة، وترتقي بجودة الحياة من مختلف النواحي ووضع آليه عمل الأسواق، واعتماد حزمة من المحفزات لتشجيع العمل التجاري، لأبناء المنطقة، واعتمد المجلس جميع توصيات اللجنة.

كما ناقش المجلس التقارير المرفوعة من لجنة المالية والإدارية ولجنة التواصل الاجتماعي، ولجنة فض منازعات مقاولي البناء، كما اطلع المجلس على التقرير المقدم من عبد الله سلطان بن سلومه الكتبي مدير بلدية البطائح، بشأن الحدائق في المنطقة، ووجه المجلس بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة ومخاطبة الدوائر الحكومية المختصة، لإنهاء بعض الأعمال كإنارة بعض الحدائق في الشعبيات، وعمل صيانة لكافة الحدائق والبدء في إضافة أعمال الزراعة التجميلية لكل الحدائق بالتعاون مع بلدية البطائح موجهاً الشكر لمدير بلدية البطائح، على جهوده وتعاونه في خدمة أهالي منطقة البطائح.

واختتم المجلس البلدي اجتماعه، بعدد من التوصيات التي تخدم منطقة البطائح، واعتمد عدداً من المبادرات المجتمعية وجدول زيارات رئيس المجلس البلدي، ومدير البلدية، لعدد من الجهات الحكومية، لترسيخ التعاون المشترك والتي سيقوم المجلس البلدي بتنفيذها، خلال الفترة المقبلة.
June 22, 2022 / 9:20 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.