جار التحميل...

°C,
سيف معيوف يحل في المركز الثاني

خالد معيوف يتوج بلقب المرحلة الـ2 في طواف صلالة للدراجات الهوائية

September 12, 2022 / 9:12 PM
جانب من تتويج الفائزين
توّج خالد معيوف دراج منتخب الإمارات بلقب المرحلة الثانية من طواف صلالة للدراجات الهوائية، حيث انطلقت الجولة صباح اليوم الاثنين لمسافة 101كم، بمشاركة 65 متسابقاً و8 فرق.
الشارقة 24 - محمود علي:

فاز دراج منتخبنا الوطني خالد معيوف، بلقب المرحلة الثانية في طواف صلالة التي أقيمت صباح الاثنين لمسافة 101 كم في "منتزه البليد الأثري – حجيف"، وبمشاركة كبيرة تخطت 65 متسابقاً و8 منتخبات وفرق من السعودية، عمان، البحرين، تايلاند، وجاء في المركز الثاني سيف معيوف، وحل ثالثاً عبد الله الحمادي، وجاء في المركز الرابع جابر المنصوري، ليحافظ الأربعة دراجين على صدارة الطواف.

كما فاز دراجو منتخبنا الوطني، بقمصان التميز الأربعة، حيث توج عبد الله الحمادي بالقميص الأبيض المخصص لفئة تحت 23 سنة، كما فاز جابر المنصوري بالقميص الفضي والخاص بالمرتفعات، وفاز خالد معيوف بالقميص الأخضر والخاص بترتيب النقاط، أما القميص الذهبي وصدارة الطواف حتى نهاية المرحلة الثانية فكان من نصيب سيف معيوف، ليواصل دراجو منتخبنا الوطني الحفاظ على لقب الطواف.

وتنطلق صباح يوم غد الثلاثاء، المرحلة الثالثة من الطواف لمسافة 123 كم، وستكون في "حصن مرباط – عقبة حشير – طوي أعتير – وادي دربات) في صلالة بعمان، وهي المرحلة الأكبر في المسافة، ويبحث لاعبونا في الحفاظ على الصدارة، وما وصلوا إليه حتى الآن من أجل التتويج بنقاط هذه المرحلة الهامة.
September 12, 2022 / 9:12 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.