جار التحميل...

°C,
بعد تتويج المرزوقي بالقميص الأصفر لفئة الشباب

علي المدفع يستقبل أبطال الدراجات والمشاركين بطواف الشارقة الدولي

February 17, 2022 / 1:11 AM
مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي خلال استقبال فريق الدراجات الهوائية بالنادي
أشاد سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، خلال استقباله فريق الدراجات الهوائية بالنادي، الحائز على المركز الأول في طواف الشارقة الدولي للدراجات لفئة الشباب، بالإنجاز المحقق من شباب الدراجات، مؤكداً أن النتيجة خطوة مهمة في طريق المنافسات المحلية والدولية المقبلة.
الشارقة 24:

استقبل سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، بمقر الإدارة في سمنان، مساء الثلاثاء، فريق الدراجات الهوائية بالنادي، الحائز على المركز الأول في طواف الشارقة الدولي للدراجات لفئة الشباب، بحضور سعادة كل من المهندس سليمان الهاجري رئيس إدارة الألعاب الفردية، ومحمد الحصان مدير إدارة الألعاب الجماعية، وطارق علاي مدير إدارة الإعلام والتواصل الاجتماعي، وسلطان العسكر مدير الشؤون المالية والإدارية، ومحمد الحمادي مدير الشؤون القانونية، ومحمد القصير المدير التنفيذي بالنادي، إلى جانب مسؤولي إدارة الألعاب الفردية ومشرف اللعبة والجهازين الفني والإداري للفريق.

وكان دراج النادي، سعود فيصل المرزوقي، قد حصل على الميدالية الذهبية وتُوج بالقميص الأصفر، ليحتل الفريق المركز الأول في الطواف، والذي استمر من الـ28 يناير الماضي وحتى الأول من فبراير الجاري، في مراحله الخمس، كأكبر إنجاز يحققه فريق الدراجات في الدولة على مستوى الشباب.

من جانبه، أشاد سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس الإدارة بالإنجاز المحقق من شباب الدراجات، مبيناً أن النتيجة خطوة مهمة في طريق المنافسات المحلية والدولية القادمة، مضيفاً أن حصول الفريق على المركز الأول دافع قوي للاعبين لمواصلة الجهد والعمل من أجل الذهاب أبعد من ذلك.

ولفت المدفع، إلى أن مجلس الإدارة يعمل مع جميع الإدارات من أجل وضع فرق النادي في المقدمة دائماً بتوفير كافة المستلزمات وتقديم الدعم المعنوي اللازم وشحذ الهمم من أجل إعلاء راية النادي في كافة المشاركات، مشيداً بفريق العمل الذي قاد الفريق بنجاح لهذه النتيجة المميزة.

وأشار رئيس مجلس الإدارة، إلى أن تتويج دراج النادي سعود المرزوقي بالقميص الأصفر، هو تتويج للجهود التي بذلت من كافة أطراف المنظومة من إدارة الألعاب الفردية والمشرفين والإداريين والمدربين، والجهد الكبير الذي بذله اللاعب في الذود عن الشعار والدفاع عنه بقوة، مبيناً أنهم يسعون لخلق أجيال قادرة على المنافسة وتمتلك الحماس والرغبة في الصعود لمنصات التتويج، مقدماً التهنئة للفريق على هذا الإنجاز الكبير.

بدوره، أوضح المهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري رئيس إدارة الألعاب الفردية، أن النتيجة المميزة جاءت في التوقيت المناسب، كون النادي يعمل لبناء فريق قوي يستطيع المنافسة والحصول على المركز الأول الذي هو هدف النادي في كافة مشاركاته.

وتابع الهاجري حديثه، نشكر مجلس الإدارة على الدعم المتواصل والاهتمام الكبير الذي تستحوذ عليه الألعاب الفردية، وهو أمر يجعلنا نواصل العمل ونضاعف الجهد من أجل وضع فرق النادي في الطريق الصحيح وتطوير لاعبينا وتنمية مهاراتهم بشكل دائم، لنحافظ على تواصل الأجيال والذي يعتبر سمة مهمة تتميز بها قلعة الملك في كافة الألعاب.

وهنأ رئيس الألعاب الفردية الفريق، بهذا الإنجاز المميز، مشيداً بالعمل الذي قدمه أعضاء الفريق من جهاز إداري وفني، وأشاد بالروح العالية التي ظهر عليها اللاعبين والذين أدوا بهذا الطواف، ونجحوا في جني ثماره بهذا الإنجاز الذي أسعد الجميع، متمنياً مواصلة الإنجازات.
February 17, 2022 / 1:11 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.