جار التحميل...

°C,
لتعزيز الترابط الاجتماعي

مجلس الصبيحية بخورفكان يبحث دعم الحالات الأسرية مع الجهات الحكومية

September 06, 2022 / 10:11 AM
بحث مجلس ضاحية الصبيحية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، تقديم أوجه الدعم والمتابعة لكافة الحالات الأسرية والأخذ بيد أفرادها إلى الاستقرار، وذلك خلال اجتماع بمقر مركز شرطة خورفكان الشامل، وبحضور عدد من الجهات الحكومية.
الشارقة 24:

التقى مجلس ضاحية الصبيحية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، بعدد من الجهات الحكومية، في اجتماع عقد بمقر مركز شرطة خورفكان الشامل، بهدف التنسيق بين كافة الأطراف ذات الاختصاص في مدينة خورفكان لتقديم أوجه الدعم والمتابعة لكافة الحالات الأسرية والأخذ بيد أفرادها إلى الاستقرار.

وأثنى الاجتماع على دعم وتوجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، للأسر وتوفير كافة الإمكانات لتعزيز الترابط الاجتماعي والوصول إلى كافة أفراد الاسر وضمن استقرارهم في بيئة متكاملة.

حضر الاجتماع ممثلي مركز شرطة خورفكان الشامل ونيابة خورفكان الكلية ومركز الدعم الاجتماعي والمجلس البلدي لمدينة خورفكان ودائرة الخدمات الاجتماعية، كما حضره ممثلي مجلس ضاحية حياوه وجمعية الشارقة الخيرية ودائرة شؤون الضواحي والقرى وإدارة التنمية الأسرية، وبحثت كافة الأطراف مختلف المهام المنوطة للتعامل مع الأسر والحالات المختلفة، فضلاً عن متابعة أوجه التثقيف وتقديم الاستشارات من خلال برنامج لتثقيف أفراد المجتمع وتنبيههم للظواهر المختلفة.
 
September 06, 2022 / 10:11 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.