جار التحميل...

°C,
أذيع عبر أثير إذاعة الشارقة

مجلس ضاحية الصبيحية بخورفكان يهنئ الفائزين في برنامج نجم المجالس

May 01, 2022 / 9:55 AM
هنأ مجلس ضاحية الصبيحية أسرة مانع النقبي وأسرة الدكتور جمال النقبي لتفوقهما ونجاحهما في تمثيل أهالي الضاحية من خلال المشاركة المتميزة لهما في برنامج المسابقات الذي أذيع عبر أثير إذاعة الشارقة طيلة شهر رمضان وحمل اسم نجم المجالس .
الشارقة 24:

بارك مجلس ضاحية الصبيحية لأسرتي كل من مانع النقبي والدكتور جمال النقبي لتفوقهما ونجاحهما في تمثيل أهالي الضاحية من خلال المشاركة المتميزة لهما في برنامج المسابقات الذي أذيع عبر أثير إذاعة الشارقة طيلة شهر رمضان وحمل اسم نجم المجالس .

وأعرب المجلس عن تقديره لأسرة مانع النقبي والتي استطاعت أن تتوج في نهاية المسابقة بالمركز الأول وأسرة الدكتور جمال النقبي والتي استطاعت أن تتوج في نهاية المسابقة كذلك بالمركز الثالث وما تحلت بهما الاسرتان من ثقافة أهلتهما للمنافسة وإثراء الجمهور بالمعلومات التي قدمت طيلة البرنامج.

وأشاد سعادة محمد أحمد الغاوي النقبي رئيس مجلس ضاحية الصبيحية بفكرة ورؤية برنامج المسابقات الإذاعي "نجم المجالس" والذي جرى تقديمه من قبل هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون ودائرة شؤون الضواحي والقرى في إطار العمل المشترك مع مجالس الضواحي وتكامل الجهود لتعزيز الترابط بين الأسر من خلال لمتها وتجمعها في أجواء المسابقة .

وهنأ النقبي باسمه واسم مجلس ضاحية الصبيحية وأهالي الصبيحية في مدينة خورفكان بهذا التقدم اللافت لكلا الأسرتان في ضاحية الصبيحية وحصولهما على المركز الأول والمركز الثالث ضمن الأسر الممثلة للضواحي في إمارة الشارقة .

وتقدم النقبي بالشكر والتقدير لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون على جهودها واهتمامها بالمجالس وطرحها للمسابقة في تميز ليس بالغريب على الهيئة في إثراء المجتمع بمثل تلك المسابقات الهادفة والتي تتواصل بعد نجاحها في العام الماضي.

وأثنى على دور وأداء أسرة مانع النقبي والدكتور جمال النقبي والتي مثلت أهالي ضاحية الصبيحية في خورفكان في تلك المسابقة وتفوقهما من خلال مراحل الأسئلة في الوصول إلى الأدوار النهائية وتتويجها بالمركز الأول والثالث في ظل تنوع الأسئلة المطروحة ما بين الموضوعات الثقافية والاجتماعية والوطنية والتراثية والرياضية والعلمية.


May 01, 2022 / 9:55 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.