جار التحميل...

°C,
البطائح يسجل حضوره بالفوز على كلباء

"أدنوك للمحترفين".. الشارقة يعبر شباب الأهلي وعجمان يعرقل العين

September 05, 2022 / 10:26 AM
عادت عجلة "دوري أدنوك للمحترفين" للدوران من جديد، في جولة شهدت ندية ومفاجآت في النتائج وحضور جماهيري لافت، حيث حسم الشارقة لقاء القمة أمام شباب الأهلي بالفوز 2/0، فيما تعرقل حامل اللقب نادي العين في عجمان بالتعادل 1-1 في لقاء دراماتيكي، لتؤكد الجولة أن موسم 2022/2023 سيكون حافل بالمتعة والإثارة.
الشارقة 24:

دشن دوري أدنوك للمحترفين أول جولاته للموسم 2022/2023، حيث سجلت الجولة الأولى حضور جماهيري لافت يبشر بموسم حافل بالندية والإثارة والمتعة، كما حضرت المفاجآت منذ الجولة الأولى في بعض المباريات.

الملك يحسم مواجهته أمام الفرسان

حقق الشارقة أول ثلاث نقاط لرصيده، بتغلبه بهدفين دون رد، على مضيفه شباب الأهلي، على ستاد راشد، في ختام الجولة الأولى لدوري أدنوك للمحترفين، سجل أهداف الملك لوان بيريرا في الدقيقة 8، والوافد الجديد فرانسيسكو ألكاسير في الوقت بدل من الضائع.
 
عجمان يعرقل حامل اللقب 

في مباراة شهدت إثارة كبيرة تعرقل العين بالتعادل 1-1 أمام مضيفه عجمان في رحلته للدفاع عن لقبه، ضمن الجولة الافتتاحية لدوري أدنوك للمحترفين 2022-2023، في المباراة التي أقيمت على ستاد راشد بن سعيد، ليضيف كل فريق أول نقطة لرصيده، سجل العين أولاً عن طريق لاعبه إيريك جورجينس في الدقيقة 6، فيما سجل علي مدن هدف التعادل لعجمان في الدقيقة 60.

تعادل الوصل والوحدة في لقاء جماهيري

تعادل الوصل والوحدة، بنتيجة 2-2، في المباراة، التي تميزت بالحضور الجماهيري الكبير، على ستاد زعبيل، في الجولة الأولى من دوري أدنوك للمحترفين، ومثلما كانت المباراة ساخنة ومثيرة في المدرجات شهدت أرضية الميدان أيضاً ندية ومتعة، حيث بادر الوحدة بالتسجيل أولاً عن طريق مهاجمه القناص جواو بيدرو في الدقيقة 45+6، ليرد عليه مهاجم الوصل أوليفيرا بهدف التعادل في الدقيقة 64، وعاد الوصل ليضيف الهدف الثاني عبر فابيو ليما في الدقيقة 77، وأدرك الوحدة التعادل بعد رأسية أخرى من البرازيلي جواو بيدرو، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

البطائح يكسب اتحاد كلباء بثنائية في الظهور الأول

بصم البطائح الصاعد حديثاً لـ"دوري أدنوك للمحترفين"، على ظهوره الأول، بفوزه على مضيفه اتحاد كلباء 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ستاد اتحاد كلباء بالشارقة، في افتتاح الجولة الأولى للدوري لموسم 2022- 2023، وسجل البرازيلي لورنسي دو والبرتغالي جواو بيدرو هدفي البطائح في الدقيقتين 7 و99، ليحصد الوافد الجديد أول ثلاث نقاط، وهو الفوز الأول لفريق صاعد في "الجولة الافتتاحية" لدوري المحترفين منذ تفوق اتحاد كلباء على دبا بنتيجة 1-0 في مستهل موسم 2016- 2017.

الجزيرة يتفوق على دبا بثنائية

حقق الجزيرة الفوز على دبا 2-صفر في بداية مشواره في دوري أدنوك للمحترفين الجزيرة مشواره، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي، وأحرز علي مبخوت هدفي الجزيرة في الدقيقتين 11 و27، ليرفع رصيده بالمجمل إلى 183 هدفاً بوصفه الهداف التاريخي للدوري، كما أنها أول ثنائية له في الجولة الأولى من الدوري.

بني ياس ينتصر على خورفكان 1-0

استهل بني ياس مشواره في دوري أدنوك للمحترفين، بانتصار ثمين، سطره على حساب ضيفه خورفكان، بهدف نظيف، حمل إمضاء مدافعه الصربي ساشا أفكوفيتش، في الشوط الثاني، ليضع بني ياس بالتالي أول ثلاث نقاط في رصيده بالمسابقة، فيما عاد خورفكان من هذه المباراة دون نقاط، رغم الحضور النسبي الجيد الذي قدمه في هذه المواجهة، وبالأخص في الشوط الأول.

تعادل الظفرة والنصر بهدفي الدقائق الـ 11

عادل الظفرة والنصر 1-1، في المباراة التي أقيمت على ستاد حمدان بن زايد، ليستهل الفريقان مشوارهما بنقطة في الجولة الأولى لدوري أدنوك للمحترفين، تقدم الظفرة بواسطة خالد الدرمكي، في الدقيقة 63، وجاء رد النصر بعد 11 دقيقة، عندما افتتح الجامبي ديمبو داربو أهدافه في دوري أدنوك للمحترفين، بعد استلام الكرة بدقة من ريان مينديز، وسددها قوية في الدقيقة 72.
 
September 05, 2022 / 10:26 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.