جار التحميل...

°C,
بنسخته الـ 15 وتحت شعار "المتعة الكروية"

دوري أدنوك للمحترفين يبدأ رحلة الـ 266 يوماً الجمعة بروح المنافسة

September 01, 2022 / 4:28 PM
تنطلق يوم غد الجمعة، منافسات النسخة الـ 15 من دوري أدنوك للمحترفين، وسط استعدادات كبيرة من الفرق، وترقب من الجماهير لـ 266 يوماً من الإثارة.
الشارقة 24 – وام:
 
يرفع الستار غداً الجمعة عن انطلاق فعاليات النسخة الـ 15، من بطولة دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم.

وعلى مدار المواسم الماضية منذ تطبيق نظام الاحتراف في الدوري الإماراتي، حققت البطولة العديد من المكاسب على كافة الأصعدة الفنية والإدارية والتسويقية، وكانت الإثارة حاضرة بقوة في المنافسة على اللقب مع ارتقاء مستوى العديد من الفرق وتدعيم صفوفها بأبرز العناصر المحترفة.

وتنطلق غداً الجمعة منافسات الجولة الأولى لدوري أدنوك للمحترفين للموسم الجديد 2022 - 2023 بعد استعدادات جادة من المنظمين، والفرق المشاركة.

وتترقب الجماهير 266 يوماً من الإثارة والمنافسة القوية حيث تفتتح فعاليات المسابقة غداً، وتختتم في 26 مايو 2023.

ويستهل فريق العين رحلة الدفاع عن لقب المسابقة غداً في ضيافة فريق عجمان في الخامسة و45 دقيقة، في واحدة من 4 مباريات تقام غداً ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة فيما تقام المباريات الثلاث الأخرى بعد غد السبت.

وفي التوقيت نفسه غداً، يلتقي اتحاد كلباء مع فريق البطائح، الوافد الجديد لدوري المحترفين، فيما يستضيف بني ياس فريق خورفكان، ويحل الوحدة ضيفاً على الوصل في الثامنة والنصف مساء.

وتستكمل الجولة يوم السبت؛ حيث يلتقي الظفرة مع النصر في الخامسة و45 دقيقة، وفي التوقيت نفسه يستضيف الجزيرة فريق دبا، العائد لدوري المحترفين، فيما تختتم الجولة في الثامنة والنصف مساء بلقاء شباب الأهلي مع الشارقة في قمة الجولة الأولى.

ومع العودة الكاملة للجماهير، تسعى رابطة المحترفين إلى رفع القيمة التسويقية للبطولات التي تنظمها الرابطة، ومن بينها دوري أدنوك للمحترفين، في النسخة الجديدة إلى ما يفوق الطفرة التسويقية التي تحققت الموسم الماضي، وزادت عن 1.4 مليار درهم لكل بطولات الرابطة.
September 01, 2022 / 4:28 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.