جار التحميل...

°C,
من الطلبة الأيتام المنتسبين لها

مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي تحتفي بـ35 متفوقاً في الثانوية

August 22, 2022 / 9:02 AM
لقطة جماعية على هامش حفل التكريم
كرّمت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، 35 طالباً وطالبة من المتفوقين في الثانوية العامة، والحاصلين على نسبة تعادل أو تفوق الـ95%، في حفل بهيج نظمته المؤسسة، ضمن برنامجها الأكاديمي "تكريم المتفوقين" أحد برامج مشروع "علم بالقلم" الداعم لتعليم الأيتام.
الشارقة 24:

نظمت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي حفلاً، في فندق "دبل تري الشارقة"، كرّمت فيه 35 طالباً وطالبة من المتفوقين في الثانوية العامة، خلال العام 2022 / 2021، والحاصلين على نسبة تعادل أو تفوق الـ95%، ضمن برنامجها الأكاديمي "تكريم المتفوقين" أحد برامج مشروع "علم بالقلم" الداعم لتعليم الأيتام.

وهنأت سعادة منى بن هده السويدي مدير عام المؤسسة، الطلبة المتفوقين وذويهم قائلة: نحتفي ونفخر اليوم بنخبة متميزة من أبنائنا المتفوقين دراسياً، فهم ثمرة جهود مستمرة وتكاملية بين الأسرة والمؤسسة، لتوفير البيئة المناسبة للإبداع والاجتهاد، ونحن اليوم نقطف هذه الثمار بكل فخر، فقد حرصنا على استدامة تنفيذ مشروع "علم بالقلم" ليدعم رحلة تعليم الطلبة الأيتام، ويتبنى جميع احتياجاتهم الدراسية.

وأكدت سعادتها، أن المؤسسة تحرص كل عام على تكريم نخبة من الطلبة المتفوقين دراسياً، لما لهذا التكريم من أثر بالغ في تعزيز ثقة الأبناء بأنفسهم، وبث الحماس فيهم، للاستمرار وبذل الجهد المتواصل لتحفيزهم على التميز الدائم، متمنية لهم مواصلة الخطى والتوفيق في دراستهم الجامعية، وأعربت عن أملها بأن يكون هذا التكريم، دافعاً لبقية أبناء المؤسسة الأيتام، لبذل المزيد من الجهد في التحصيل الدراسي، لينالوا مثيله في الأعوام المقبلة.

وتابعت منى السويدي، أن مشروع "علم بالقلم" خُصص لتذليل جميع الصعوبات التي تواجه الأيتام، فتحرص المؤسسة على الاهتمام ومتابعة جميع الطلبة، من خلال استمرارية التواصل مع الأسر طوال العام، وتقديم الدعم المطلوب لكل ابن، وحثهم على التميز، ونحن سعداء اليوم بطلابنا المتميزين ونتمنى لهم الاستمرار في هذا التفوق.

ويعد مشروع "علم بالقلم"، مظلة كبيرة، تجمع جميع البرامج التعليمية الهادفة لتوفير الدعم التعليمي اللازم للطلبة الأيتام المنتسبين للمؤسسة، في خطوة للعناية بجميع شؤونهم التعليمية، وتقديم الرعاية التعليمية اللازمة لهم، خلال مسيرتهم الدراسية منذ المراحل الأولى للدراسة حتى إنهائهم التعليم الجامعي.
August 22, 2022 / 9:02 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.