جار التحميل...

°C,
أكسبت المنتسبين مهارات علمية وعملية

"ناشئة خورفكان" ينظم 26 فعالية متنوعة ضمن "صيفك ويانا"

August 21, 2022 / 11:20 AM
نظم مركز ناشئة خورفكان، التابع لمؤسسة ربع قرن لصناعة والمبتكرين، 26 فعالية متنوعة ضمن برنامج "صيفك ويانا"، حققت إفادة كبرى للناشئة حيث أكسبتهم العديد من المهارات العلمية والعملية كما نمّت مواهبهم خلال فترة العطلة الصيفية.
الشارقة 24:

ضمن برنامج "صيفك ويانا".. قدم مركز ناشئة خورفكان التابع لمؤسسة ربع قرن لصناعة والمبتكرين، مجموعة متنوعة من فعالياته ضمن برنامج "صيفك ويانا"، حققت إفادة كبرى للناشئة في ظل تنوعها وشموليتها للعديد من الأهداف. 

وعلى امتداد شهر أكسبت ناشئة خورفكان المنتسبين؛ العديد من المهارات العلمية والعملية بجانب تنمية المواهب خلال عطلتهم الصيفية، والتي تلاقت مع أهداف المؤسسة في تنشئة الأجيال على مختلف المهارات الحياتية، علاوة على احتياجات المستقبل.

وأكد أحمد شاهين مدير مركز ناشئة خورفكان، على زخم الفعاليات المنظمة، التي نمّت بشكل واسع معارف المشاركين من الناشئة، علاوة على مهاراتهم في التعامل مع الأحداث المختلفة، كون المركز هو بيئة متكاملة من الخبرات التي تمنح للناشئة خلال فترة انتسابهم في الأنشطة طوال عطلتهم الصيفية.

وأشار إلى أن 26 فعالية جرى تحديدها في إطار الأهداف الكمية من حيث النوعية ومدى إفادة الناشئة منها، لتكون الأروع من حيث أفكارها وما تهدف إليه من إيجابيات في حياة الناشئة.
August 21, 2022 / 11:20 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.