جار التحميل...

°C,
بعد تنظيم 80 فعالية

نادي مليحة الرياضي يختتم برنامجه الصيفي

August 15, 2022 / 3:01 PM
أسدل نادي مليحة الرياضي الثقافي، مساء الأحد، الستار على برنامجه الصيفي، الذي أقيم تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي، بعد تنظيم 80 فعالية.
الشارقة 24:

بنجاح كبير تمثل في حضور نوعي للمشاركين وفعاليات رياضية وثقافية وترفيهية وتعليمية، احتفل نادي مليحة الرياضي الثقافي، مساء الأحد، باختتام برنامجه الصيفي، الذي أقيم تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي، بعد تنظيم 80 فعالية.

عكس الحفل النجاح الذي رافق الفعاليات الصيفي التي أقيمت في مقر النادي طوال شهر من تنظيمها، وحظيت بالتنوع الكبير والتناغم بين فعالياته التي تقاطر لها المشاركون لاستغلال أوقات فراغهم والاستفادة من الأنشطة المقدمة في النادي.

حضر حفل الختام الذي أقيم في مقر النادي محمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، وعبد الله بالعجيد الكتبي، عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الثقافية.

وبعد رفع السلام الوطني وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تم استعراض مجموعة البرامج التي نفذت في الفعاليات الصيفية لنادي مليحة، وبيان مدى استفادة المشاركين منها وحجم البرامج المنفذة.

وتم الاطلاع على الأنشطة التي شملت التعريف بالمواقع في إمارة الشارقة وعدد من الورش والزيارات الأخرى.

وفي نهاية الحفل، كرّم محمد سلطان الخاصوني وعبد الله بالعجيد الكتبي، المتميزين والكوادر العاملة، وأشاد الخاصوني بجهود الجميع في إنجاح هذه الفعاليات التي كانت بارزة وممتعة ومفيدة للمشاركين.

وأشاد رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، بالنجاح اللافت للنشاط الصيفي برعاية مجلس الشارقة الرياضي، مشيراً إلى أنه وبعد شهر كامل من الفعاليات والأنشطة وصلنا إلى لحظة ختام النشاط الصيفي والذي جاء ترجمةً لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، للعناية بالشباب وتوفير المحاضن التربوية لهم لقضاء إجازة صيفية ممتعة ونافعة .
August 15, 2022 / 3:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.