جار التحميل...

°C,
تفقد برامجه وزار ورشة "حي الرقمية"

ولي عهد عجمان يشيد بجهود الجهات الحكومية المشاركة في "صيفنا سعادة"

August 07, 2022 / 5:40 PM
أشاد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، بجهود الدوائر والجهات الحكومية التي شاركت في فعاليات البرنامج الصيفي لحكومة عجمان بنسخته الثالثة "صيفنا سعادة" التي تقام تحت رعايته حتى 18 أغسطس الجاري. جاء ذلك خلال زيارة تفقدية لسموه للبرنامج في مركز شباب عجمان.
الشارقة 24 – وام:

زار سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، برنامج "صيفنا سعادة"، في مركز شباب عجمان، والتقى بأعضاء اللجنة العليا المنظمة، واطلع على برنامج حي الرقمية والذي يقام بالتعاون مع دائرة عجمان الرقمية.

وأثنى سموه على جهود الدوائر والجهات الحكومية التي شاركت في فعاليات البرنامج الصيفي لحكومة عجمان بنسخته الثالثة "صيفنا سعادة" التي تقام تحت رعايته حتى 18 أغسطس الجاري.

وأشاد سموه بالدور المحوري الذي تلعبه وزارة تنمية المجتمع الشريك الرئيسي للعام الثالث على التوالي، من خلال اهتمامها بكافة فئات المجتمع عبر خدماتها وبرامجها النوعية على مختلف الأصعدة والتي تساهم في ترسيخ الترابط والتكاتف لدى الأسر الإماراتية.

وهنأ سموه أعضاء اللجنة العليا المنظمة للبرنامج الصيفي على المجهودات الكبيرة التي يبذلونها في تنظيم الحدث، من حيث عدد الفعاليات والبرامج، والتخطيط والتنسيق مع الجهات والمؤسسات المختلفة، واستقطاب المشاركين، داعياً إياهم إلى الاستمرار بالعمل بذات الروح ونفس درجة الجاهزية ومستوى التنسيق حتى اليوم الأخير من البرنامج.

وقال سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، إن النجاح الباهر لبرنامج "صيفنا سعادة" في النسختين الماضيتين، واستمرار هذا النجاح من خلال النسخة الحالية، يؤكد أهمية إضافة المزيد من الأنشطة والفعاليات التي من شأنها أن تعزز سعادة المجتمع، وتوفر له جودة الحياة، وتعزز مهارات وقدرات المشاركين بفئاتهم العمرية المختلفة، وتزودهم بالمعارف والعلوم التي تساهم في صناعة جيل متسلح بالعلم والمعرفة ومواكب للتطورات المستمرة.

وأكد سموه ضرورة إدخال برامج نوعية تفيد وتدعم فئة الشباب، وطالب بوضع آراء المشاركين بالبرنامج في الاعتبار من خلال عمل استبيان شامل يأخذ ملاحظاتهم ومقترحاتهم، ويساعد على معرفة آرائهم ومدى رضاهم عن الأنشطة والفعاليات، من أجل تجويد العمل أكثر في الدورات القادمة.

من جانبها ثمَّنت سعادة الدكتورة عهود علي شهيل، مدير عام دائرة عجمان الرقمية، زيارة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، إلى ورشة العمل التفاعلية "حيّ الرقمية" التي عقدتها الدائرة بالتزامن مع برنامج صيفنا سعادة في مركز عجمان للشباب "Youth X Hub"، مؤكدة أن زيارة سموه تأتي في إطار حرصه الدائم على دعم ومتابعة جميع الجهود والمبادرات الرامية إلى تنمية المجتمع وتمكين أفراده، وخاصة في المجال التكنولوجي والرقمي.

وقالت شهيل: "ضمن فعاليات البرامج التطويرية لصيفنا سعادة، أطلقنا ورشة عمل تفاعلية تهدف إلى الارتقاء بالمعارف التقنية لأفراد المجتمع؛ ليكونوا على اطلاع مباشر على التطورات التقنية التي يشهدها عالمنا المعاصر، وذلك من خلال الوقوف عند تقنيات الجيل الرابع؛ مثل: الواقع الافتراضي، والواقع المعزَّز، والذكاء الاصطناعي، والميتافيرس، وغيرها من تقنيات العصر".

وأضافت: "نتقدّم، في دائرة عجمان الرقمية، بخالص الشكر والامتنان لسمو ولي عهد عجمان على هذه الزيارة، والتي شكّلت لنا حافزاً لبذل مزيد من الجهد والعطاء من أجل تعزيز مسيرتنا الرقمية نحو التميُّز، وذلك عن طريق إشراك جميع فئات المجتمع في تصميم وابتكار خدمات رقمية، وصولاً إلى تحقيق سعادة جميع أفراده ورفاهيتهم".

من جهته قدم أحمد الرئيسي رئيس اللجنة العليا المنظمة الشكر إلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي لرعايته للبرنامج واهتمامه ومتابعته لكافة التفاصيل التنظيمية المتعلقة به، مما انعكس إيجاباً على الفعاليات والأنشطة وساهم في إنجاحها.

وقال الرئيسي: "بناءً على توجيهات سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي حرصنا على تجويد العمل وتطويره من خلال النسخة الثالثة من البرنامج، وعملنا بالتعاون مع بعض الجهات الحكومية في عجمان، على التخطيط لفعاليات متنوعة، واستقطبنا نخبة من أفضل المدربين والخبراء في مختلف المجالات حتى يخرج المشاركون بشكل عام والشباب بصورة خاصة بحصيلة معرفية كبيرة تفيدهم في المستقبل وتشجعهم على البذل والعطاء".
August 07, 2022 / 5:40 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.