جار التحميل...

°C,
بمشاركة 400 عارض من ملاك النخيل والمزارعين

عمار النعيمي يفتتح مهرجان ليوا عجمان للرطب والعسل 2022

August 05, 2022 / 1:57 PM
افتتح سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، فعاليات الدورة السابعة من "مهرجان ليوا عجمان للرطب والعسل"، التي تقام تحت رعاية صاحب السمو حاكم عجمان، في قاعة الإمارات للضيافة، وتستمر حتى 7 أغسطس.
الشارقة 24 – وام:

أكّد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، أن مهرجان ليوا عجمان للرطب والعسل يعزز مكانة التراث الإماراتي والهوية الإماراتية من خلال إبراز أهمية المنتجات الزراعية، التي شكلت جزءاً من حياة الإماراتيين منذ القدم والمحافظة على استدامتها للأجيال القادمة، مثمناً جهود دائرة التنمية السياحية بعجمان في تنظيم هذه الفعاليات السنوية التي تزيد من الحركة السياحية في الإمارة.

وأشار سموه إلى أن توجيهات القيادة الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، للاحتفاء بالتراث الإماراتي وإبرازه أمام المواطنين والمقيمين والزوار يشكل أساساً ملهماً لحكومة عجمان ولمختلف الجهات الحكومية في الإمارة، من أجل التأكيد على أن التقدم والتطور الحضاري والعمراني يتزامن مع التمسك بعادات وتقاليد الآباء والأجداد.

جاء ذلك خلال افتتاح سموه فعاليات الدورة السابعة من "مهرجان ليوا عجمان للرطب والعسل"، التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، في قاعة الإمارات للضيافة، وتستمر حتى 7 أغسطس الجاري، وسط مشاركة أكثر من 400 عارض من ملاك النخيل والمزارعين والنحّالين والأسر المنتجة إلى جانب عدد من الجهات الرسمية.

وشدد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي على ضرورة استمرار التعاون والانسجام والتواصل بين الجهات المشاركة، حتى يستمر نجاح المهرجان الذي تحقق في الأعوام الماضية، وكان له أبلغ الأثر في ظهور المهرجان بهذا المستوى المتميز، وفي ترسيخ فعالياته والوصول به إلى التطور والتجدد.
August 05, 2022 / 1:57 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.