جار التحميل...

°C,
في مركز أبوظبي الوطني للمعارض

برعاية منصور بن زايد.. معرض أبوظبي للأغذية ينطلق في 8 ديسمبر

July 19, 2022 / 8:09 PM
تنطلق فعاليات الدورة الأولى لمعرض أبوظبي الدولي للأغذية في الفترة من 6 إلى 8 ديسمبر المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة.
الشارقة 24 – وام:

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية.. تنطلق فعاليات الدورة الأولى لمعرض أبوظبي الدولي للأغذية في الفترة من 6 إلى 8 ديسمبر المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وينظم المعرض شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" بالتعاون مع هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، ومن المنتظر أن يشهد مشاركة محلية ودولية واسعة من كبرى الشركات المتخصصة في قطاعي الأغذية والمشروبات والضيافة، بالإضافة إلى عدد كبير من الخبراء والمتخصصين، وصناع القرار في هذه القطاعات الحيوية.

وقال سعادة سعيد البحري العامري، مدير عام هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية: "يعكس إطلاق فعاليات الدورة الأولى لمعرض أبوظبي الدولي للأغذية، الأهمية المتزايدة لهذا القطاع على الصعيدين المحلي والدولي، وسيوفر فرصة حقيقية أمام كبرى الشركات العالمية لتقديم وعرض أحدث ما توصلت إليه التقنيات العالمية في مجال تصنيع وإنتاج الغذاء، وبحث الفرص الاستثمارية التي من شأنها أن تساهم في تعزيز منظومة الأمن الغذائي لضمان مستقبل أفضل للأجيال المقبلة، حيث سيمثل منصة للقاء كبار المشترين في بيئة أعمال مواتية ومشجعة لإقامة الشراكات وإبرام الصفقات".
July 19, 2022 / 8:09 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.