جار التحميل...

°C,
يقام بمنطقة الظفرة من 16 - 24 يوليو

برعاية منصور بن زايد.. مهرجان ليوا للرطب ينطلق السبت

July 15, 2022 / 5:32 PM
تنطلق السبت الدورة الـ 18 من مهرجان ليوا للرطب، تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، في مدينة ليوا بمنطقة الظفرة، خلال الفترة من 16 ولغاية 24 يوليو.
الشارقة 24 – وام:

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة.. تنطلق السبت الدورة الـ 18 من مهرجان ليوا للرطب، الذي يقام في مدينة ليوا بمنطقة الظفرة في إمارة أبوظبي، بتنظيم لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، خلال الفترة من 16 ولغاية 24 يوليو الحالي.

وقال معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي، القائد العام لشرطة أبوظبي، رئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، إن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، الداعمة لقطاع الزراعة تساهم في تعزيز الأمن الغذائي والاقتصاد الوطني، سائراً سموه في ذلك على درب المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، الذي أرسى قواعد توسيع القطاع الزراعي وتنميته، إلى جانب تمسكه بالمكانة التاريخية لشجرة النخيل التي مجدتها الكتب السماوية، بجانب ارتباط شجرة النخيل ارتباطاً وثيقاً بتراث دولة الإمارات الأصيل وتاريخها واستحقت مكانتها الشامخة في التراث الوطني والعالمي.
July 15, 2022 / 5:32 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.