جار التحميل...

°C,
حتى 2025

مانشستر سيتي الإنجليزي يجدد عقد النجم الجزائري رياض محرز

July 15, 2022 / 10:54 PM
أعلن مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، تجديد عقد النجم الجزائري رياض محرز حتى العام 2025.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

جدد المهاجم الدولي الجزائري رياض محرز عقده مع مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي، حتى العام 2025، بحسب ما أعلن نادي "سيتيزنس".

ويعتبر التجديد بمثابة مكافأة لمحرز، الذي أسهم في احتفاظ سيتي بلقب الدوري الانجليزي.

ومنذ وصوله من ليستر سيتي مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، "71 مليون دولار"، قبل أربع سنوات، خاض محرز 189 مباراة لتشكيلة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، وسجل 63 هدفاً وأسهم بـ 45 تمريرة حاسمة.

كما فاز ابن الـ 31 عاماً بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وثلاثة ألقاب في كأس الرابطة، وكأس الاتحاد مرة واحدة مع سيتي.
 
وشرح محرز موقفه من التجديد قائلاً: "أنا سعيد للغاية بتوقيع الاتفاق الجديد، لقد استمتعت بكل دقيقة من وقتي هنا، إنه لمن دواعي سروري أن أكون جزءاً من هذا النادي الرائع".

وتابع "إن مساهمتنا في تحقيق النجاح الذي حققناه في المواسم الأربعة الماضية لا يُنسى وجعلنا جميعاً عطشى للتطلع لتحقيق المزيد".

وأضاف محرز "أود أيضاً أن أشكر بيب غوارديولا، تشيكي بيغريستين والجهاز الفني، على الطريقة التي ساعدوني بها في التطور كلاعب ودفعوني للاستمرار".

وسجل محرز 24 هدفاً للسيتي في جميع المسابقات الموسم الماضي، ويبدو أنه مستعد للعب دور رئيسي في الموسم المقبل، بعد رحيل البرازيلي غابريال جيسوس والإنجليزي رحيم سترلينغ.
July 15, 2022 / 10:54 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.