جار التحميل...

°C,
ضمن الميركاتو الصيفي

مانشستر يونايتد يتعاقد مع لاعب خط الوسط الدنماركي إريكسن

July 15, 2022 / 9:41 PM
تعاقد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم الجمعة، مع لاعب خط الوسط الدنماركي الدولي كريستيان إريكسن، لمدة ثلاثة أعوام.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، الجمعة، تعاقده مع لاعب خط الوسط الدنماركي الدولي كريستيان إريكسن لمدة ثلاثة أعوام، وذلك بعد 12 شهراً من حادث سقوط اللاعب على أرضية الملعب، خلال إحدى مباريات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وقضى إريكسن 30 عاماً النصف الثاني من الموسم الماضي ضمن صفوف برينتفورد، حيث عاد إلى الملاعب بعد أشهر من تعرضه لأزمة قلبية، خلال مشاركته بإحدى مباريات منتخب بلاده في يورو 2020 .

وأصبح إريكسن، الذي سبق له اللعب لمدة سبعة أعوام مع توتنهام، ثاني صفقة كبيرة لمانشستر يونايتد تحت قيادة المدير الفني الجديد إيريك تن هاج، حيث ضم النادي أيضاً لاعب الظهير الأيسر تايرل مالاسيا من فينورد الهولندي.
 
وقال إريكسن في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا": "مانشستر يونايتد نادٍ له مكانة خاصة، وأتوق لبدء مشواري معه."

وأضاف: "كان لي شرف اللعب في أولد ترافورد عدة مرات، لكن اللعب على هذا الملعب بقميص مانشستر يونايتد الأحمر سيمنحني شعوراً مذهلاً".

وتابع: "لا يزال لدي طموحات كبيرة في اللعبة، ولا يزال أمامي أشياء هائلة أعرف أن بإمكاني تحقيقها، وهذا يشكل مكاناً مثالياً لمواصلة رحلتي."

وكان إريكسن قد تعرض لأزمة قلبية خلال الشوط الأول من مباراة المنتخب الدنماركي أمام نظيره الفنلندي، في 12 يونيو 2021 ضمن منافسات دور المجموعات في يورو 2020 .

وبعد تلقيه العلاج على أرض الملعب، خضع إريكسن لعملية تركيب جهاز منظم لضربات القلب، وهو ما كان يعني أنه لم يعد مسموحاً له باللعب في الدوري الإيطالي مع فريقه حينذاك، إنتر ميلان.

وتعاقد إريكسن مع برينتفورد في يناير الماضي، ليعود إلى ملاعب كرة القدم في 26 فبراير، حيث شارك بديلاً خلال الشوط الثاني من المباراة أمام نيوكاسل.

وقدم إريكسن عروضاً جيدة مع برينتفورد، ليحظى باهتمام مانشستر يونايتد، الذي تعاقد معه بعقد يستمر حتى عام 2025.
July 15, 2022 / 9:41 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.