جار التحميل...

°C,
خلال زيارتها لحضانة الرحمانية

"التربية" تطلع على جهود "الشارقة للتعليم" في رعاية الطفولة المبكرة

June 30, 2022 / 9:14 AM
اطلع وفد وزارة التربية والتعليم، على تجربة مجلس الشارقة للتعليم، في رعاية الطفولة المبكرة والإسهامات المقدمة لتنشئة الطفل وسط بيئة تعليمية صحية متكاملة وذلك خلال زيارة حضانة الرحمانية في مدينة الشارقة كنموذج.
الشارقة 24:

استقبل مجلس الشارقة للتعليم، وفداً من وزارة التربية والتعليم في إطار الجهود المشتركة وتكامل الأدوار التربوية المشتركة بما يحقق تضافر الجهود لخدمة الميدان التعليمي والاطلاع على النماذج المتقدمة.

واطلع الوفد على تجربة المجلس فيما يقدمه من رعاية وعناية بالطفولة المبكرة والإسهامات المقدمة لتنشئة الطفل وسط بيئة تعليمية صحية متكاملة وذلك خلال زيارة حضانة الرحمانية في مدينة الشارقة كنموذج.

ضم وفد  وزارة التربية والتعليم كلاً من سعادة الدكتور حمد اليحيائي الوكيل المساعد لقطاع المناهج والتقييم، وإيمان أحمد آل علي، وبدر علي حبيس، فيما استقبلهم من مجلس الشارقة للتعليم سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي  رئيس مجلس الشارقة للتعليم، ومحمد أحمد الملا  أمين عام مجلس الشارقة للتعليم، ومريم جابر الشامسي مدير إدارة الطفولة المبكرة، بجانب حضور المعنيين بالمجلس ومنهم نورة محمد أحمد عبد الكريم آل علي  رئيس قسم الأنشطة والتعليم، ومريم سعيد عبيد بن بطي رئيس قسم عمليات الحضانات، وأمينة محمد آل علي مديرة حضانة الرحمانية، وليلى إسحاق المازمي مديرة حضانة الحرس الأميري.

وأبدى سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم ترحيبه بالوكيل المساعد لقطاع المناهج والتقييم بالوزارة ومرافقه، مؤكداً أن مجلس الشارقة للتعليم يحرص على أن إطلاع المعنين في الوزارة وكافة القطاعات التربوية على جهوده في مختلف برامجه التعليمية والتي تعكس توجهات وزارة التربية والتعليم وتترجم لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في الاهتمام بالتعليم وإيلاء الطفولة الأولية في مختلف الخطط والبرامج وتوفير الإمكانات.

بعدها اصطحب الكعبي وفد وزارة التربية في جولة في مرافق حضانة الرحمانية وأطلعه من خلال الشرح على مختلف الإمكانات والبرامج المقدمة لرعاية الطفولة المبكرة في هذه الحضانة كنموذج لمختلف حضانات إمارة الشارقة والتي تتبع لمجلس الشارقة للتعليم وما تتمتع به الحضانات من بيئات تحقق النمو المتكامل وسط بيئة تعليمية وخطط تطوير تصب في صالح الطفولة لاسيما في مراحله الأولى.

وبعد الاطلاع على مرافق الحضانة ثمن سعادة الدكتور حمد اليحيائي الوكيل المساعد لقطاع المناهج والتقييم الاستقبال من قبل رئيس مجلس الشارقة للتعليم ومعاونيه وما قدموه من جهود تعكس ما تحظى به إمارة الشارقة من اهتمام بالطفولة المبكرة وما توفره من بيئة تعليمية متميزة ومحفزة لهذه الفئة التي تشكل أمل مستقبل الوطن.
 
June 30, 2022 / 9:14 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.