جار التحميل...

°C,
رسموا لوحة لعطائهم وتفانيهم

مجلس الشارقة للتعليم ينظم ورش إبداعية لموظفيه

April 26, 2022 / 1:44 PM
نظم مجلس الشارقة للتعليم ممثلاً في إدارة الاتصال ورش إبداعية أسبوعية تستهدف كافة موظفي المجلس من مختلف الإدارات والأقسام هدفت إلى رسم لوحة لتقدير وتنمية عطائهم وبيان تفانيهم في خدمة رسالة المجلس.
الشارقة 24:

أطلق مجلس الشارقة للتعليم ممثلاً في إدارة الاتصال ورش إبداعية أسبوعية تستهدف كافة موظفي المجلس من مختلف الإدارات والأقسام هدفت إلى رسم لوحة لتقدير وتنمية عطائهم وبيان تفانيهم في خدمة رسالة المجلس، لبناء جيل واعٍ متمسك بثوابته من خلال التحسين والتطوير المستمرّين للمنظومة التربوية.

ولاقت الورش الإبداعية التي تستهدف أربعة وعشرين موظفاً في أولى برامجها وتقام مع نهاية كل أسبوع، تفاعلاً لافتاً من قبل الكوادر الوظيفية التي تسارعت للمشاركة والاسهام بدورها في تناول محاور الورش الإبداعية والتفاعل معها.

وتناولت الورش الإبداعية التي تمثل أحد أهم برامج إدارة الاتصال والموجهة نحو البيئة الداخلية للمجلس في تحقيق أهدافها من خلال محاورها وموضوعاتها المتجددة في التنمية الذاتية والإبداع في العمل الوظيفي وتجاوز ضغوطات العمل في تعزيز الروابط الكوادر الوظيفية من خلال تفاعلهم في تلك الورش إضافة إلى توثيق الروابط والتعاون بين مختلف الإدارات والأقسام.

وأكدت علياء محمود خير الله مديرة إدارة الاتصال، أن الورش الإبداعية التي انطلقت خلال الشهر الحالي ستتواصل لتحقق غايات إبداعية لتتكامل مع توجهات الإدارة تحت مظلة مجلس الشارقة للتعليم في طرح برامج وورش إبداعية نهاية كل اسبوع لكسر الروتين وتخفيف الضغط على الموظفين تحت مظلة السعادة الوظيفية على أن تستغرق كل ورشة ساعة واحدة.

وأفادت مديرة إدارة الاتصال، بأن تلك الورش تنمية علاقة الموظف ببيئته الوظيفية وتدعوه إلى مواصلة التفاني وتقديم خبراته لإنجاز أعماله في بيئة مؤسسة تشكل أسرة ممتدة لكل موظف خلال عطائه وإخلاصه للعمل بروح الفريق الواحد.


April 26, 2022 / 1:44 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.