جار التحميل...

°C,
للإسهام في صناعة القادة والمبتكرين..

"ربع قرن" تعزّز مشاركة الكفاءات وتجتذب المواهب ضمن "منصة مدرب"

June 29, 2022 / 8:26 PM
أطلقت مؤسسة "ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين" متمثلة في أطفال الشارقة وناشئة الشارقة وسجايا فتيات الشارقة ومؤسسة الشارقة لتطوير القدرات - تطوير "منصة مدرب" التي تهدف إلى تعزيز مشاركة الكفاءات وجذب المواهب واستقطابها من مختلف الفئات العمرية للإسهام في صناعة القادة والمبتكرين.
الشارقة 24:

كشفت مؤسسة "ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين" متمثلة في أطفال الشارقة وناشئة الشارقة وسجايا فتيات الشارقة ومؤسسة الشارقة لتطوير القدرات - تطوير عن إطلاقها لـ "منصة مدرب" التي تهدف إلى تعزيز مشاركة الكفاءات وجذب المواهب واستقطابها من مختلف الفئات العمرية للإسهام في صناعة القادة والمبتكرين.

وتشكل المنصة بوابة لاكتشاف الموهوبين القادرين على تدريب الفئات العمرية المنتسبة إلى "مؤسسة ربع قرن" من سن 6-19 سنة فما فوق وتزويدهم بالمهارات وتنمية مواهبهم وبناء شخصياتهم المعرفية في مختلف المجالات الفنية والعلمية بما يتماشى مع رؤية المؤسسة وأهدافها واستراتيجيتها من خلال تقديم برامج وورش تدريبية متنوعة ضمن المسارات المعتمدة في مؤسساتها.  
 
وتأتي آلية اختيار المرشحين في "منصة مدرب" بالتركيز على كفاءات تساهم في تحقيق رؤية ورسالة المؤسسة ولديها القدرة على تنويع أساليب التدريب واستخدام الوسائل التدريبية الحديثة.
 
وتجدر الإشارة إلى أن مؤسسة ربع قرن تتيح للمبدعين والموهوبين من مختلف الفئات العمرية ممن لديهم مهارات تدريبية فرصة التقديم من خلال تعبئة استمارة التسجيل الإلكترونية المتوفرة في الصفحات الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي والخاصة بالمؤسسات الأربعة @shjchc  و@shjyouth  و@sajaya_shj  و @sharjahcd   وإرفاق سيرتهم الذاتية وأي مستندات داعمة في المجالات التي تناسبهم.
June 29, 2022 / 8:26 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.