جار التحميل...

°C,
في نهاية العام الأكاديمي

جامعة الشارقة تكرم أعضاء مجلسي الطلاب والطالبات

June 09, 2022 / 12:37 PM
نظمت عمادتا شؤون الطلاب والطالبات في جامعة الشارقة حفل ختام الأنشطة الطلابية وتكريم أعضاء مجلسي الطلاب والطالبات في دورته الحالية مع نهاية العام الأكاديمي الحالي، وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة.
الشارقة 24:

 تحت رعاية الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة، أقامت عمادتا شؤون الطلاب والطالبات في جامعة الشارقة حفل ختام الأنشطة الطلابية وتكريم أعضاء مجلسي الطلاب والطالبات في دورته الحالية مع نهاية العام الأكاديمي الحالي.

وخلال اللقاء رحب الأستاذ الدكتور عيد كنعان، عميد شؤون الطلاب بأعضاء مجلسي الطلاب والطالبات وشكرهم على ما قدموه خلال فترة دورة المجلس من أنشطة وفعاليات ومبادرات ومشاركات مجتمعية بجانب التمثيل المشرف للجامعة في العديد من المحافل الدولية والمحلية، وأكد أن مجلسي الطلاب والطالبات هم حلقة الوصل بين الطلبة وإدارة الجامعة، ولهم دور كبير في نقل صورة واقعية عن التحديات والصعوبات التي تواجه الطلبة والعمل على حلها من خلال إدارة الجامعة.

 وأضاف العميد أن مجلسي الطلاب والطالبات كان لهم دور استثنائي في ظل جائحة كوفيد-19، حيث نظموا العديد من الأنشطة المتميزة وكذلك أطلقوا العديد من المبادرات الإنسانية الرائعة والتي سوف تظل في الذاكرة.

وأكدت الدكتورة سلامة الرحومي عميدة شؤون الطالبات خلال كلمتها للأعضاء أنها تؤمن بطاقات الشباب وأفكارهم الجديدة والمتميزة، وشكرت الأعضاء على طاقاتهم الإبداعية التي أظهروها خلال الفترة الماضية، وأضافت أنها تشعر بالفخر من مجموعة الأنشطة والفعاليات والمبادرات التي قدموها خلال فترة الجائحة، ثم تمنت التوفيق للأعضاء المتوقع تخرجهم هذا الفصل، ودعتهم لتكملة دراساتهم في مجال الدراسات العليا.
June 09, 2022 / 12:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.