جار التحميل...

°C,
هنأ النادي ومنتسبيه بانتهاء الموسم

المدفع يشكر كل من رفع اسم الشارقة ويعد بمضاعفة العمل الرياضي

May 27, 2022 / 11:56 PM
سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي
تقدم سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، بالتهنئة إلى جميع لاعبي نادي الشارقة ومنتسبيه، بمناسبة نهاية الموسم الرياضي، موجهاً لهم الشكر على ما حققوه من إنجازات على كافة المستويات.
الشارقة 24:

هنأ سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، فرق النادي وجميع منتسبيه، بمناسبة ختام الموسم الرياضي 2021 - 2022، مشيداً بالإنجازات التي حققوها على كافة المستويات، وفي مختلف الألعاب الرياضية، محلياً وخارجياً.

وأكد سعادته، أن جميع فرق النادي أظهرت الوجه المشرف للرياضة الإماراتية، وكذلك الجماهير الوفية التي وقفت خلف الفريق ودعمته على وسائل التواصل الاجتماعي.

كما وجه سعادته، شكره لجميع أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية المنتمين لنادي الشارقة الرياضي، على جهودهم ومساهمتهم في تحقيق الألقاب ورفع اسم الإمارات والشارقة على المنصات، وتحملهم الضغوط الكبيرة خلال المنافسات وتحقيقهم البطولات والكؤوس والميداليات الملونة في البطولات التي شاركت بها الفرق.

وأشاد سعادة علي سالم المدفع، بالتعاون الكبير الذي أظهره اللاعبون في جميع الألعاب الرياضية بالنادي خلال التدريبات والمنافسات والتي أسهمت بوصولهم للمنصات، إضافة للعمل الفني والإداري طوال الموسم الذي فرض الانضباط والالتزام، مما انعكس على نتائج الفرق واللاعبين، داعياً الجميع بضرورة المثابرة والمحافظة على المكتسبات التي تمت والعمل على صقل المهارات التي لديهم، لضمان استمرارها وحصد المزيد من الألقاب والبطولات مستقبلاً، واستمرار نادي الشارقة الرياضي في رفد اللاعبين للمنتخبات الوطنية المختلفة.

ووعد سعادته، محبي ومتابعي النادي، بأن يبذل مجلس الإدارة الجهود ويسخر الإمكانات المتاحة له مع مضاعفة العمل خلال الفترة المقبلة، استعداداً للموسم الرياضي المقبل، من أجل فرحة الجماهير وإمارة الشارقة.

وأكد المدفع، حرص مجلس الإدارة على استغلال الموارد المالية المخصصة له بأفضل الطرق والعمل وفق الموازنات الموضوعة، استعداداً للموسم الجديد خاصة مع التحديثات الأخيرة من لجنة دوري المحترفين، بإضافة لاعب أجنبي خامس لفريق كرة القدم، وهذا يتطلب مخصصات مالية إضافية غير التي كانت موضوعة والمخطط لها منذ الموسم المنتهي.

كما نوه سعادة رئيس مجلس الإدارة، إلى ضرورة تحري الأخبار من الحسابات الرسمية التابعة للنادي، وطلب من محبي الملك عدم الانصياع وراء الحسابات التي قد تخدم الوكلاء واللاعبين في الضغط على الإدارة والجمهور لأهداف معينة، وأن تضع الجماهير ثقتها بأن إدارة النادي سوف توفر العناصر اللازمة حسب توصيات اللجنة الفنية والمدرب.
May 27, 2022 / 11:56 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.