جار التحميل...

°C,
حقق العلامة الكاملة بأرقام قياسية

نادي الشارقة بطلاً للدوري العام للكاراتيه "كوميتيه ذكور"

April 25, 2022 / 4:16 AM
خلال التتويج
حصل فريق نادي الشارقة للكاراتيه، على 4 ألقاب من أصل 4 في بطولة الدوري العام للكاراتيه "كوميتيه جماعي فئة الذكور"، لفئات المراحل السنية، في البطولة التي استضافتها صالة الألعاب الرياضية بنادي الشارقة في الحزانة، واستمرت على مدار يومين.
الشارقة 24:

كتب نادي الشارقة، تاريخاً جديداً، في لعبة الكاراتيه على مستوى الدولة، وحصل الفريق على 4 ألقاب من أصل 4  في بطولة الدوري العام للكاراتيه "كوميتيه جماعي فئة الذكور"، لفئات المراحل السنية، في البطولة التي استضافتها صالة الألعاب الرياضية بنادي الشارقة في الحزانة، واستمرت على مدار يومين.

واستطاع أبناء الملك، من الظفر بدرع الدوري العام لفئات: الشباب، الناشئين، الأشبال، وسابقاً على بطولة الدوري العام لفئة الرجال، وهو رقم قياسي يسجل لأول مرة في تاريخ نادي الشارقة منذ تأسيسه.

وحقق النادي العلامة الكاملة في البطولة حيث شارك بـ3 فرق، وحصد 3 دروع، ليجمع 15 ميدالية ذهبية كأكبر حصيلة ميداليات في البطولة لفئة الذكور، مؤكداً علو كعبه في اللعبة التي أحكم أبناء الملك قبضتهم على بطولاتها بكل قوة واقتدار.

وكان فريق رجال كاراتيه الشارقة "كوميتيه"، قد حسم بطولة الدوري العام مبكراً، عندما توج بدرع الدوري للمرة الثالثة على التوالي، ليؤكد كاراتيه نادي الشارقة سيطرته على اللعبة.

وبهذه المناسبة، أشاد المهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري، عضو مجلس الإدارة رئيس إدارة الألعاب الفردية بالنتيجة، مبيناً أنها تتويج للجهود المبذولة من كافة أطراف المنظومة من جهاز فني وإداري، مشيداً بالأداء البطولي لأبناء النادي الذي كفل لهم التتويج بهذه الألقاب.
April 25, 2022 / 4:16 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.