جار التحميل...

°C,
وقعت على إعلان طوعي

"منافذ أبوظبي" تدعم سياسة المواد البلاستيكية المستخدمة لمرة واحدة

May 24, 2022 / 12:03 AM
وقعت مجموعة من كبار المسؤولين التنفيذيين بشركات منافذ البيع بالتجزئة الرئيسية في إمارة أبوظبي، على إعلان طوعي التزموا فيه بدعم تنفيذ سياسة المواد البلاستيكية المستخدمة لمرة واحدة في إمارة أبوظبي، التي أطلقتها الهيئة في عام مارس 2020.
الشارقة 24 – وام:

وقعت مجموعة من كبار المسؤولين التنفيذيين بشركات منافذ البيع بالتجزئة الرئيسية في إمارة أبوظبي، على إعلان طوعي التزموا فيه بدعم تنفيذ سياسة المواد البلاستيكية المستخدمة لمرة واحدة في إمارة أبوظبي، التي أطلقتها الهيئة في عام مارس 2020، والتشريعات التابعة لها لضمان نظافة بيئة الإمارة البحرية والبرية من مخلفات المواد البلاستيكية المستخدمة لمرة واحدة.

وشهدت سعادة الدكتورة شيخة سالم الظاهري أمين عام هيئة البيئة – أبوظبي، وأحمد طارش القبيسي مدير إدارة الرقابة والتفتيش بدائرة التنمية الاقتصادية، على توقيع الإعلان الذي أقيم في مقر الهيئة بمبنى المعمورة، بمشاركة المدراء التنفيذيين في منافذ البيع بالتجزئة الرئيسية في إمارة أبوظبي، والتي ضمت جمعية أبوظبي التعاونية وسبار وكارفور، ولولو هايبر ماركت، وشويثرام، وشركة سبينس وويتروس.

وأبدى الموقعون التزام مؤسساتهم بتنفيذ السياسة، وكذلك الالتزام بتحصيل رسوم على الأكياس القابلة لإعادة الاستخدام، وذلك بغية خفض استهلاك الأكياس المستخدمة لمرة واحدة.
May 24, 2022 / 12:03 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.