جار التحميل...

°C,
في مؤتمر "جيبكا"

موانئ دبي العالمية تستعرض إمكانات مرافقها للبتروكيماويات

May 21, 2022 / 12:27 AM
استعرضت عرضت مجموعة موانئ دبي العالمية – الإمارات، خلال مشاركتها في الدورة الثالثة عشرة من مؤتمر "جيبكا" لسلاسل الإمداد، الذي نظمه الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات خلال الفترة من 17 إلى 19 مايو الجاري بدبي، حلولها المتكاملة لسلسلة توريد البتروكيماويات.
الشارقة 24 – وام:

عرضت مجموعة موانئ دبي العالمية – الإمارات، خلال مشاركتها في الدورة الثالثة عشرة من مؤتمر "جيبكا" لسلاسل الإمداد، الذي نظمه الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات خلال الفترة من 17 إلى 19 مايو الجاري بدبي، حلولها المتكاملة لسلسلة توريد البتروكيماويات، إضافة إلى مجموعة واسعة من الخدمات اللوجستية التي تعزز قطاع البتروكيماويات الذي يشهد نموًا متسارعًا في الإمارات ودول مجلس التعاون.

وتُقدّر قيمة مجمع البتروكيماويات في موانئ دبي العالمية بنحو 21.4 مليار درهم، ما نسبته تقدر بـ 60 %من إجمالي قيمة تجارة دبي في هذا القطاع.

وقال عبد الله بن دميثان، المدير التنفيذي والمدير العام لموانئ دبي العالمية الإمارات وجافزا، إن قطاع البتروكيماويات يعد أحد الركائز الرئيسة للاستراتيجية الوطنية للصناعة والتكنولوجيا المتقدمة "مشروع 300 مليار"، والتي تهدف إلى رفع مساهمة القطاع الصناعي في الناتج المحلي الإجمالي للدولة، من 133 مليار درهم إلى 300 مليار درهم بحلول عام 2031.
May 21, 2022 / 12:27 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.