جار التحميل...

°C,
استضافته غرفة دبي

منتدى الأعمال الإماراتي الكونغولي يبحث تحفيز الاستثمارات

March 22, 2022 / 12:02 AM
خلال المنتدى
أقامت وزارة الاقتصاد الاثنين، منتدى الأعمال الإماراتي الكونغولي، برئاسة معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية، وجيان لوسيان تونجب وزير التجارة الخارجية في جمهورية الكونغو الديمقراطية، وبحث تحفيز استثمارات القطاع الخاص.
الشارقة 24 – وام:

نظمت وزارة الاقتصاد الاثنين، منتدى الأعمال الإماراتي الكونغولي، برئاسة معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية، وجيان لوسيان تونجب وزير التجارة الخارجية في جمهورية الكونغو الديمقراطية.

وحضر المنتدى الذي استضافته غرفة دبي، عدد من المسؤولين الحكوميين ومسؤولين من مركز دبي للسلع المتعددة، ومجموعة موانئ دبي العالمية، وممثلين عن القطاع الخاص والشركات الاستثمارية من البلدين، وبحث تحفيز استثمارات القطاع الخاص.

وأكد معالي ثاني الزيودي خلال كلمته الافتتاحية في المنتدى، أن دولة الإمارات حريصة على تنمية علاقاتها مع بلدان القارة الإفريقية باعتبارها من أكثر الأسواق العالمية تنوعاً بالفرص الواعدة للتجارة والاستثمار، مشدداً على متانة العلاقات المشتركة والروابط الاقتصادية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الكونغو الديمقراطية، ومشيراً إلى أن مجالات التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين آخذة في النمو والازدهار، وأن دولة الإمارات تتطلع إلى توسيع آفاق هذا التعاون بما يخدم الأجندة التنموية ومجتمعي الأعمال في البلدين في شتى المجالات.
March 22, 2022 / 12:02 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.