جار التحميل...

°C,
حافلة "سلامتك" تزورهم في موقعهم بالصجعة الصناعية

هيئة الوقاية والسلامة بالشارقة توعي 200 عامل في يومهم العالمي

May 18, 2022 / 8:19 PM
لقطة لحافلة "سلامتك" خلال تواجدها مع العمال في منطقة الصجعة الصناعية
شاركت هيئة الوقاية والسلامة في الشارقة، بإحياء يوم العمال العالمي في منطقة الصجعة الصناعية، بتقديم ورش توعوية مختصة بالسلامة والصحة المهنية، استفاد منها 200 عامل.
الشارقة 24:

ضمن إطار سعي هيئة الوقاية والسلامة في الشارقة، للوصول إلى مجتمع آمن خالٍ من المخاطر، شاركت الهيئة في فعاليات يوم العمال العالمي، الذي نظمته هيئة تطوير معايير العمل في منطقة الصجعة الصناعية، عن طريق زيارة حافلة "سلامتك" لتقديم ورش توعوية مختصة بالسلامة والصحة المهنية، استفاد منها 200 عامل.

وتتضمن الحافلة، مجموعة من الأفلام التوعوية المعنية برفع نسبة الوعي والإلمام بالأمور المتعلقة بالسلامة، كما تم تعريف المشاركين بالآليات الواجب اتباعها في حال وقوع أي خطر، بالإضافة لأرقام الطوارئ الواجب الاتصال بها في مثل هذه الحالات.
 
وأكد الشيخ المهندس خالد بن صقر القاسمي رئيس هيئة الوقاية والسلامة بالشارقة، أن الهيئة تولي اهتماماً بالغاً بسلامة العامل، وقد انعكس ذلك في متطلبات نظام الشارقة للسلامة والصحة المهنية المنشورة على الموقع الإلكتروني للهيئة، بهدف وضع الحد الأدنى لمتطلبات السلامة في مختلف المجالات، وهنأ جميع العاملين في الإمارات، بمناسبة يوم العمال العالمي، وتمنى لهم التوفيق والسداد في أعمالهم.

بدوره، أشاد سعادة سالم بوسف القصير رئيس هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، بجهود هيئة الوقاية والسلامة للوصول إلى مجتمع آمن وخالٍ من المخاطر، وثمن مشاركتها المتميزة في احتفالات يوم العمال العالمي لهذا العام، وما قدمته من ورش توعوية بالسلامة والصحة المهنية، وأكد ضرورة تضافر جهود الهيئتين للوصول إلى بيئة عمل آمنة وجاذبة للعمال وأصحاب العمل بالإمارة.
May 18, 2022 / 8:19 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.