جار التحميل...

°C,
بتكريم "214" شخصاً من الفئات المساندة

للعام الـ 4 توالياً.. "ضاحية الخالدية" يحتفي بيوم العمال العالمي

May 02, 2022 / 1:15 PM
احتفى مجلس ضاحية الخالدية وللعام الرابع على التوالي بيوم العمال العالمي بمأدبة إفطار مع آخر أيام في رمضان لتكريم "214" من الفئات المساندة، في حفل تكريم أقيم لجميع مستخدمي دائرة شؤون الضواحي والقرى.

‏الشارقة 24:

أطلق مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى في إطار مبادراته الخيرية احتفاءً بيوم العمال العالمي لعام 2022 ومع آخر أيام شهر رمضان الكريم حفل تكريم ومأدبة إفطار لجميع الفئات المساندة والمستخدمين من دائرة شؤون الضواحي والقرى شمل "214".

وجرى منحهم مكرمة مالية تساهم بدعمهم لشراء مستلزماتهم بما يتناسب مع رغباتهم واذواقهم بهدف ادخال الفرحة والسعادة على قلوبهم وقلوب أسرهم وأطفالهم مما أبدى عليهم الفرحة والسعادة. 

وشمل التكريم أيضاً مستخدمين من الدوائر الحكومية الأخرى الذي يتم رصدهم من قبل مجلس ضاحية الخالدية حيث بلغ عددهم إجمالي الفئة المساندة الذي تم تكريمهم "214".

وتم دفع مبلغ وقدره (64,000 درهم) لتعزز هذه المبادرة المسؤولية المجتمعية والتراحم الإنساني خلال شهر رمضان واستكمالاً لمبادرات المجلس الدورية.

حضر الاحتفاء كل من، سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية، ومحمد راشد بن جرش نائب رئيس المجلس، وعمران محمد الحمادي مسؤول المجلس، وعبد العزيز خالد العبدولي موظف إداري، وحامد إبراهيم الحمادي موظف إداري، وحمدان أحمد المري من قسم الفعاليات.

وتأتي المبادرة لدورهم الكبير والبارز في خدمة الموظفين ورواد المجالس والأقسام بشكل يومي وأيضاً بمناسبة شهر رمضان الفضيل.

وتعتبر هذه المبادرة للفئات المساندة التي تضمنت دعوتهم في مقر مجلس ضاحية الخالدية لحضور مأدبة الإفطار الفاخرة التي اقيمت لهم ومن ثم ألقى رئيس المجلس كلمة شكر وتقدير لهم تضمنت جميع معاني الوفاء والاخوة وتقدير أدوارهم في خدمة الدائرة والموظفين بشكل كبير وشكرهم على جهودهم الجبارة وأوضح بأن التكريم سيستمر بشكل سنوي ضمن مبادرات المجلس الدورية.

May 02, 2022 / 1:15 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.