جار التحميل...

°C,
يضم 109 أعضاء من نخبة الشخصيات القيادية الشابة في العالم

المنتدى الاقتصادي العالمي يختار عمر العلماء لعضوية مجتمع القيادات

April 20, 2022 / 11:39 PM
اختار المنتدى الاقتصادي العالمي، معالي عمر سلطان العلماء وزير دولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد، لعضوية مجتمع القيادات الشابة العالمي 2022، التابع للمنتدى، والذي يضم 109 أعضاء من نخبة الشخصيات القيادية الشابة في العالم الذين تقل أعمارهم عن 40 عاماً.
الشارقة 24 – وام:

اختار المنتدى الاقتصادي العالمي، معالي عمر سلطان العلماء وزير دولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد، لعضوية مجتمع القيادات الشابة العالمي 2022، التابع للمنتدى، والذي يضم 109 أعضاء من نخبة الشخصيات القيادية الشابة في العالم الذين تقل أعمارهم عن 40 عاماً، ضمن فئات تشمل الشخصيات العامة ورجال الأعمال ورواد الأعمال الاجتماعية وقيادات القطاعات الأكاديمية والاجتماعية والثقافية والرياضية، ومؤسسات المجتمع المدني والإعلام.

ويهدف مجتمع القيادات الشابة العالمي إلى تعزيز مشاركة الشباب في بناء عالم مستدام وشامل، والمشاركة في معالجة التحديات المتزايدة، ويضم في دورته للعام الحالي أعضاء من 42 دولة حول العالم، يشاركون في برنامج تطوير القيادة الذي سيساعدهم على الوصول إلى المستوى التالي من التأثير.

ويقدم البرنامج دورات تعليمية تنفيذية وبعثات وفرصا للتعاون واختبار الأفكار مع شبكة واسعة من القيادات الشابة.

وتم اختيار عمر سلطان العلماء لعضوية مجتمع القيادات العالمية الشابة، لدوره في تنفيذ توجهات ورؤى قيادة دولة الإمارات في مجال تعزيز الاستفادة من حلول الذكاء الصناعي، والتركيز على تعزيز الاقتصاد الرقمي واستقطاب المواهب والعقول في مجالات البرمجة وتطوير إمكاناتها وتوفير الفرص لها للمشاركة في ترسيخ أسس اقتصاد رقمي مستقبلي متنوع.

وأكد وزير دولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد، أن اختياره لعضوية مجتمع القيادات العالمية الشابة للعام 2022، يعكس الموقع الريادي العالمي الذي وصلت إليه دولة الإمارات في مختلف المجالات المستقبلية، برؤى وتوجيهات قيادتها الرشيدة التي تراهن على الشباب في جهودها لصناعة المستقبل، وتعمل على تمكينهم وتعزيز مشاركتهم في قيادة القطاعات الحيوية.

وقال عمر سلطان العلماء إن مجتمع القيادات العالمية الشابة يمثل منصة عالمية لمشاركة تجربة دولة الإمارات وتعزيز صورتها والتعريف بتوجهاتها ورؤاها المستقبلية، إضافة إلى دوره في تشكيل ملامح مستقبل أفضل للمجتمعات بأفكار ورؤى قيادات شابة متميزة من مختلف القطاعات والدول.
April 20, 2022 / 11:39 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.