جار التحميل...

°C,
ضمن دورتها الـ 8

العلماء: قمة الحكومات تنطلق 29 مارس بعنوان صناعة الغد تبدأ اليوم

March 07, 2022 / 6:15 PM
انطلقت جلسة "حوار القمة"، التي تنظمها مؤسسة القمة العالمية للحكومات في متحف المستقبل، بالتزامن مع قرب انعقاد الدورة الـ 8 للقمة، المقامة يومي 29 و30 مارس الجاري، في إكسبو 2020 دبي، والتي تأتي تحت عنوان "صناعة الغد تبدأ اليوم".
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أكد معالي عمر سلطان العلماء، وزير الدولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد، مدير مؤسسة القمة العالمية للحكومات، أن القمة العالمية للحكومات في دورتها الـ 8 تعتبر استثنائية، حيث إنها تستشرف العمل الحكومي وأهم الفرص في العقد المقبل، وكذلك التحديات وكيفية التعامل معها.

وأفاد معالي عمر سلطان العلماء في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أنه سيتم التطلع على المتغيرات الجديدة وطريقة عمل الحكومات وتتضمن العالم الافتراضي القادم، والأصول الرقمية ومستقبل الطاقة، ومستقبل العمل الحكومي، وبذلك تكون الدورة استثنائية عن الدورات السابقة.

وتم الإعلان خلال جلسة "حوار القمة"، عن أبرز ما ستتضمنه القمة العالمية للحكومات في دورتها الـ 8 يومي 29 و30 مارس الجاري، حيث ستصدر القمة 20 تقريراً معرفياً بالشراكة والتعاون مع أهم المؤسسات البحثية العالمية، وتكرّم أفضل وزير في العالم، كما ستكون الدورة الثامنة من القمة، التجمع الأكبر من نوعه منذ بداية جائحة فيروس كورونا.
March 07, 2022 / 6:15 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.