جار التحميل...

°C,
يواجه عقوبة السجن مدى الحياة

شرطة نيويورك تعتقل المشتبه به في إطلاق نار بمترو أنفاق

April 14, 2022 / 10:37 PM
ألقت شرطة نيويورك، القبض على المشتبه في قيامه بإلقاء قنبلة دخان وإطلاق النار بعربة مترو أنفاق في المدينة، ويدعى فرانك روبرت جيمس، بمساعدة معلومات من السكان بمانهاتن، لتنتهي عملية مطاردة استمرت 30 ساعة، ويواجه المتهم عقوبة السجن مدى الحياة.
الشارقة 24 – رويترز:

اعتقلت السلطات الأميركية، الرجل المشتبه في قيامه بإلقاء قنبلة دخان وإطلاق النار على عشرة ركاب في عربة مترو أنفاق بنيويورك، لتنتهي عملية مطاردة استمرت على مدار الساعة.

وأوضحت الشرطة، أنها ألقت القبض على المشتبه به، ويدعى فرانك روبرت جيمس، في مانهاتن بمساعدة معلومات من السكان بعد بحث استمر 30 ساعة. 

ويواجه جيمس، تهمة اتحادية لانتهاكه قانوناً يحظر الهجمات على وسائل النقل الجماعي، في حين أعلنت السلطات، أنها ما زالت تحقق لتحديد دوافعه.

وأشارت الشرطة، إلى أن جيمس اعتُقل تسع مرات من قبل في نيويورك، وثلاث مرات في نيوجيرزي. 

وأفاد مسؤولون، بأنه إذا أدين في هجوم الثلاثاء، فقد يواجه عقوبة السجن مدى الحياة.

وذكرت الشرطة، أن جيمس أطلق النار من مسدس نصف آلي عُثر عليه لاحقاً في مكان الحادث، إلى جانب ثلاث خزانات ذخيرة وفأس وبعض الألعاب النارية وحاوية من البنزين.

وأصيب عشرة أشخاص بالرصاص في الهجوم، الذي وقع في ساعة الذروة الصباحية، من بينهم خمسة نقلوا إلى المستشفى في حالة حرجة لكن مستقرة، بينما أصيب 13 آخرون خلال التدافع المحموم، للفرار من عربة المترو المليئة بالدخان.
April 14, 2022 / 10:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.