جار التحميل...

°C,
في إحدى ضواحي منيابوليس

الإنسانية انعدمت..مقتل طالب معاق وإصابة آخر في إطلاق نار بمينيسوتا

February 02, 2022 / 11:43 AM
يبدو أن الإنسانية تتلاشى وتنعدم مع كثرة الحوادث، إذ يد الإجرام قتلت طالباً معاقاً، حيث أعلنت الشرطة عن إلقاء القبض على اثنين من المشتبه بهم يوم الثلاثاء بعد أن أسفر إطلاق رصاص خارج مدرسة للشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة في إحدى ضواحي منيابوليس عن مقتل طالب وإصابة آخر بجروح خطيرة، وتم ضبط مسدس.
الشارقة 24 - رويترز:

أعلنت الشرطة إلقاء القبض على اثنين من المشتبه بهم يوم الثلاثاء بعد أن أسفر إطلاق رصاص خارج مدرسة للشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة في إحدى ضواحي منيابوليس عن مقتل طالب وإصابة آخر بجروح خطيرة، وتم ضبط مسدس.

ولم تقدم السلطات الكثير من التفاصيل عن ملابسات الواقعة ولم تتلق أسئلة من الصحفيين في إفادة صحفية أعقبتها.

وأفاد  قائد الشرطة جاي هينثورن لصحافيين أن الطالبين أصيبا في إطلاق الرصاص في وقت الظهيرة تقريبا على رصيف بالقرب من المدخل الأمامي لمركز ساوث إديوكيشن في ريتشفيلد بولاية مينيسوتا، وهي مدينة يبلغ عدد سكانها حوالي 37 ألف نسمة ومتاخمة لمنيابوليس.

وأوضح هينثورن أنه تم نقل الضحيتين، وكلاهما من المسجلين طلاباً، إلى مستشفى بالمنطقة، حيث توفي أحدهما متأثراً بجراحه والآخر في حالة حرجة.

ونقلت صحيفة منيابوليس ستار تريبيون عن أصدقاء وأقارب أن الشاب الذي قُتل اسمه جهمري رايس ويبلغ من العمر 15 عاماً، وكان يعيش مع جدته.

وأشار هينثورن إلى أن المشتبه بهم فروا بسرعة بعد إطلاق الرصاص، وذلك دون تقديم أي معلومات عن عدد المهاجمين الفارين أو الدافع.
February 02, 2022 / 11:43 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.