جار التحميل...

°C,
في الجولة العاشرة من تصفيات المونديال

أروابارينا: لقاء كوريا الجنوبية لـ"التصحيح" ولا بديل عن الفوز

March 28, 2022 / 11:46 PM
الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب منتخبنا الوطني
أعلن الأرجنتيني أروابارينا المدير الفني لمنتخب الإمارات، جاهزية الفريق لمباراة كوريا الجنوبية، ضمن الجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، واعتبر أنه لقاء الفرصة الحقيقة للتعويض.
الشارقة 24 - محمود علي:

أكد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب منتخبنا الوطني، جاهزية الأبيض، للمواجهة المرتقبة أمام نظيره الكوري الجنوبي، غداً الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة العاشرة والأخيرة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022.

ووصف أروابارينا لقاء الغد، بـ"الفرصة" الحقيقية من أجل التعويض، وإظهار وجه المنتخب الوطني الحقيقي، والذي غاب أمام العراق في مباراة وصفها بأنها جاءت "مملة"، وذلك لاعتماد كلا الفريقين على الالتزام والانضباط التكتيكي.

وتابع في المباراة الماضية لعبنا بشكل تكتيكي بالمقام الأول، نعم ارتكبنا أخطاء، ولكننا أغلقنا ملف تلك المباراة، ونركز بكل طاقتنا على لقاء الغد أمام كوريا الجنوبية، وهي المباراة التي سندخلها بشعار الفوز، ونتوقعها مباراة مفتوحة من كلا المنتخبين، فليس لدى الأبيض ما يخسره، كما أن المنتخب الكوري سيلعب دون ضغوط.

وأضاف منتخب كوريا الجنوبية، يختلف عن نظيره العراقي، حيث يؤدي برغبة في الاستحواذ، ويلعب كرة قدم هجومية، بخلاف المنتخب العراقي، الذي أغلق ملعبه ولعب للمرتدات.

وتابع الكل تعاهد على تغيير الصورة في لقاء الغد بالتأكيد، نعلم أننا لم نظهر بالصورة المطلوبة، وكان في الإمكان أن نقدم مباراة أفضل بالجولة الماضية، لكننا الآن أمام فرصة جديدة، علينا اقتناصها لضمان التأهل للملحق القاري، وذلك لن يحدث سوى عبر الفوز غدًا.
March 28, 2022 / 11:46 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.