جار التحميل...

°C,
لمواجهة العراق بتصفيات المونديال

راشد بن حميد يشهد تدريبات منتخب الإمارات قبل السفر إلى الرياض

March 22, 2022 / 10:40 PM
حضر الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، جانباً من تدريبات المنتخب الوطني قبل السفر إلى السعودية، استعداداً لمواجهة العراق في تصفيات كأس العالم.
الشارقة 24 - محمود علي:

شهد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، تدريبات المنتخب الوطني، التي جرت على الملعب الفرعي بنادي النصر، مساء الثلاثاء.

وأشاد الشيخ راشد بن حميد بالعمل الجماعي داخل صفوف المنتخب، وحرص الجميع على الاستفادة من المعسكر الحالي قبل مواجهتي منتخبي العراق، وكوريا الجنوبية.

ودعا الشيخ راشد بن حميد النعيمي اللاعبين إلى بذل أقصى جهد، من أجل الحفاظ على فرصة التأهل للملحق المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، والتضحية ووضع مصلحة المنتخب فوق كل اعتبار، مثمناً عمل الجهازين الفني والإداري، وتمنى لبعثة الأبيض التوفيق والنجاح.

وتوجهت بعثة منتخبنا الوطني الأول إلى الرياض مساء اليوم، عقب التدريب الرئيسي على الملعب الفرعي لنادي النصر، حيث سيؤدي المنتخب تدريبه الأخير على إستاد الملك فهد الدولي مساء غد الأربعاء، استعداداً لمواجهة المنتخب العراقي مساء بعد غد الخميس، ضمن مواجهات الجولة قبل الأخيرة لمشوار التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022، لحساب المجموعة الأولى.

وكان المنتخب الوطني قد دخل معسكره المغلق بدبي يوم 14 الجاري استعداداً لمواجهتي العراق وكوريا الجنوبية يومي 24 و29 مارس الجاري، ويسعى المنتخب للخروج بنتيجة إيجابية أمام نظيره العراقي في مواجهة الخميس المقبل، بهدف الحفاظ على المركز الثالث المؤهل إلى مباراة الملحق.
March 22, 2022 / 10:40 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.