جار التحميل...

°C,
تقام الخميس المقبل

"الأبيض" يُواصل تدريباته استعداداً لمواجهة العراق

March 19, 2022 / 4:50 PM
يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم استعداداته لمواجهة العراق في تصفيات كأس العالم 2022، وذلك بمشاركة جميع اللاعبين، وسط أجواء ايجابية مع المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا.
الشارقة 24 - محمود علي:

يواصل منتخبنا الوطني تدريباته اليومية، على الملعب الفرعي لنادي النصر، بمعسكره المغلق والمقام بدبي، بمشاركة جميع اللاعبين، وذلك استعدادًا للمواجهة المرتقبة، أمام شقيقه العراقي، يوم 24 مارس الجاري، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022، لحساب المجموعة الأولى، التي يحل فيها منتخبنا، بالترتيب الثالث بـ 9 نقاط.

وكان الاتحادان الآسيوي والدولي قد قررا نقل مباراة منتخبنا أمام العراق، يوم الخميس المقبل، لتقام على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، بدلاً من ستاد المدينة الدولي في بغداد، فيما ستغادر بعثة المنتخب إلى العاصمة السعودية، الثلاثاء المقبل.

وتتواصل تدريبات المنتخب وسط اهتمام كبير من أفراد الجهازين الفني والإداري بكافة التفاصيل، حيث تقام التدريبات صباحا في صالة الجيم، كما يحرص جهاز الأبيض على عقد اجتماع فني باللاعبين بشكل يومي، لشرح كل ما يتعلق بالجوانب الفنية والخططية والتكتيكية.

وتشمل الفترة المسائية للتدريبات التكتيكية والبدنية، والتي يحرص خلالها الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب منتخبنا الوطني على تنفيذ الجمل التكتيكية، والتركيز على الجوانب البدنية والخططية، والتحرك في الملعب بكرة وبدون كرة، مع الاهتمام بخطوط اللعب الثلاثة، والمطلوب من كل مركز، ومهام جميع اللاعبين.


March 19, 2022 / 4:50 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.