جار التحميل...

°C,
في مجال تدريب الطلبة وإنتاج البرامج

كلية الاتصال بالقاسمية تتعاون مع هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون

March 06, 2022 / 11:11 AM
استقبلت كلية الاتصال بالجامعة القاسمية وفد هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون يتقدمهم سعادة الأستاذ سالم الغيثي مدير تلفزيون الشارقة في مقر الجامعة، حيث بحثا الطرفان فرص تدريب الطلبة وإنتاج البرامج، ومساهمة أعضاء هيئة التدريس بكلية الاتصال في بحوث تطوير برامج إذاعة وتلفزيون الشارقة.
الشارقة 24:

بحثت كلية الاتصال بالجامعة القاسمية فرص تدريب الطلبة وإنتاج البرامج ومساهمة أعضاء هيئة التدريس بكلية الاتصال في بحوث تطوير برامج إذاعة وتلفزيون الشارقة في إطار مد جسور التعاون الإعلامي المشتركة والاستفادة من الخبرات والإمكانات المشتركة .

جاء ذلك خلال استقبال الكلية في مقرها لوفد هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون ضم سعادة الأستاذ سالم الغيثي مدير تلفزيون الشارقة ،والأستاذ حسين شاهين مدير مركز الشارقة للتدريب الإعلامى، والأستاذة فاطمة يوسف بن صندل مدير التسويق والاتصال الحكومي بالهيئة .

وتعد الزيارة استكمال للجهود المشتركة بين الجامعة والهيئة من منطلق ترسيخ الشراكة والتعاون وتكامل الجهود وتفعيل الاتفاقية الثنائية بما يعكس الأهداف المشتركة .

حيث اطلع وفد الهيئة على مستوى التأهيل بالأستديوهات الإذاعية والتلفزيونية ،وشاهدوا نماذج تطبيقية من إنتاج الطالبات بالكلية بمناسبة شهر القراءة ، وأشادوا بالمستوى المتطور في إنتاج البرامج التلفزيونية والإذاعية.

وبعد ذلك عقد الوفد اجتماعاً مع إدارة الكلية و قدم الأستاذ الدكتور هشام عباس عميد كلية الاتصال تحيات رئيس الجامعة سعادة جمال الطريفي رئيس الجامعة وسعادة الأستاذ الدكتورعواد الخلف مدير الجامعة للجهود الكبيرة التي تقوم بها هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون في مساندة الجوانب التعليمية لكلية الاتصال من خلال توفير فرص التدريب الميدانية،
ثم قدم بهد ذلك شرحاً مفصلاً عن الامكانيات التقنية بالجانب العملي لدعم مساقات التدريس، موضحاً أن كلية الاتصال تملك أحدث استديوهات التدريب الإذاعية والتلفزيونية إضافة إلى استديو التصوير الرقمي ومختبرات التصميم الصحافي.

وناقش الاجتماع استحداث آليات جديدة لتنفيذ بنود الاتفاقية الموقعة بين الطرفين وتنفيذ جملة من البرامج المشتركة التي تقوم على تدريب الطلبة وانتاج البرامج ومساهمة أعضاء هيئة التدريس بكلية الاتصال في بحوث تطوير برامج إذاعة وتلفزيون الشارقة.

وفي ختام الاجتماع تقدم عميد كلية الاتصال بالشكر لسعادة الأستاذ محمد حسن خلف مدير هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون عضو المجلس الاستشاري لكلية الاتصال على جهوده ودعمه لبرامج وأنشطة الكلية،مشيداً بالمستوى الرفيع للتنسيق والتعاون بين الطرفين.

يذكر أنه، حضر اللقاء  رئيس قسم الاتصال الجماهيري الدكتور بسام المكاوي، والدكتورة وداد هارون المشرفة على التدريب الميداني والدكتور عمرو عبد الحميد المشرف على الاستديوهات.

March 06, 2022 / 11:11 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.