جار التحميل...

°C,
ضمن فعاليات شهر الابتكار

الجامعة القاسمية تنظم محاضرة عن الابتكار والمبتكرين

February 25, 2022 / 4:46 PM
نظمت الجامعة القاسمية في إطار مشاركتها ومساهمتها في دعم أهداف شهر الابتكار محاضرة عن الابتكار والمبتكرين وذلك على مسرح الجامعة.
الشارقة 24:

ضمن فعاليات شهر الابتكار التي تشهدها الدولة حالياً، نظمت الجامعة القاسمية محاضرة عن الابتكار والمبتكرين وذلك على مسرح الجامعة، وذلك بالمساهمة في دعم أهداف شهر الابتكار. 

سلط من خلالها سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة الضوء على أهمية الابتكار ودوره في رفعة شأن الأمم والحضارات موضحاً أسبابه ووسائله ومبيناً أوجه الدعم المقدم من دولة الإمارات العربية المتحدة للمبدعين والمخترعين من شتى أنحاء العالم.

حضر وقائع المحاضرة عدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وجمع من الطلبة والطالبات.

وتطرق سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة إلى بيان الدور الكبير الذي قام به علماء الإسلام في مختلف المجالات حتى تعدت اختراعاتهم الألف اختراع واختراع، وقدموا اكتشافات نافعة للبشرية، في الطب والفلك والبصريات والكيمياء والطيران والفيزياء والرياضيات والجغرافيا.

وتخلل المحاضرة قيام الأستاذ الدكتور عواد الخلف بحث الطلبة والطالبات على سلوك مسلكهم ونهج منهجهم بالسعي الجاد من أجل تحقيق اكتشافات علمية من خلال النظر الصائب والتفكير الجاد في الكون والحياة والأحياء لكل ما ينفع ويحقق الإبداع النافع لخدمة الانسانية جمعاء.
February 25, 2022 / 4:46 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.