جار التحميل...

°C,
خلال 3 أشهر

اجتماعية الشارقة تنفذ 1142 برنامجاً تثقيفياً بمشاركة 31082 شخصاً

March 05, 2022 / 5:58 PM
جانب من المشاركين بالبرامج
كشفت دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، أن إجمالي عدد البرامج التثقيفية المقدمة خلال الـ 3 شهور الماضية هو 1142 فيما بلغ عدد المشاركين فيها 31082 فرداً من جميع الفئات العمرية.
الشارقة 24:

تسعى دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، لتوفير برامج تخدم الأسرة والتلاحم المجتمعي وتماسكه للأفراد والأسر والمؤسسات، ولترسيخها في المجتمع الإماراتي، خاصة في ظل المتغيرات التي حلت بالعالم بأكمله وليس فقط على مستوى الإمارات، لما له من أثر على الناس والمجتمع، لذا تركز الدائرة على أهمية ودور التثقيف الاجتماعي في تشكيل رؤى جديدة تواكب المتغيرات والتطورات، وفي الوقت نفسه تحرص على المحافظة على الهوية الإماراتية وثقافتها وتراثها.

وفي هذا الإطار، ذكرت مريم القصير مدير إدارة التثقيف الاجتماعي، أن إجمالي عدد البرامج التثقيفية المقدمة خلال الـ 3 شهور الماضية هو 1142 وبلغ عدد المشاركين فيها 31082 فرداً من جميع الفئات العمرية.

وتؤكد القصير على اتباع تقديم برامج توعوية تنموية هادفة بخطوات استباقية، قبل حدوث المشكلة لتحقيق الثقافة المعرفية بجودة عالية، ولتحقيق الاستقرار الأسري والرفاه الاجتماعي في إمارة الشارقة.

وتعمل إدارة التثقيف الاجتماعي على تقديم برامج توعوية وتدريبية اجتماعية للمجتمع بكافة فآته، وكذلك تقديم استشارات أسرية هاتفية اجتماعية ونفسية وقانونية وصحية دولية، على مدار الساعة، منذ العام 2016 ولغاية اليوم، وتتوجه إلى جميع شرائح المجتمع وجميع المراحل العمرية.
March 05, 2022 / 5:58 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.