جار التحميل...

°C,
ناقشا هاتفياً تطوير علاقات التعاون

محمد بن زايد يتلقى إدانة رئيس المالديف للإرهاب الحوثي ضد الإمارات

February 17, 2022 / 11:40 PM
صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في اتصال هاتفي تلقاه، اليوم الخميس، من إبراهيم محمد صالح رئيس المالديف، علاقات التعاون بين البلدين وسبل تنميتها وتطويرها في مختلف الجوانب، والقضايا والتطورات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.
الشارقة 24 – وام:

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الخميس، اتصالاً هاتفياً، من إبراهيم محمد صالح رئيس جمهورية المالديف الصديقة، أعرب خلاله عن إدانة بلاده الهجوم الإرهابي الحوثي الذي استهدف مواقع ومنشآت مدنية في دولة الإمارات، مؤكداً تضامن المالديف مع الدولة في كل إجراء يحفظ أمنها وسلامة أراضيها.

وأشار رئيس المالديف، إلى مشاركته في "أسبوع أبوظبي للاستدامة"، الذي يمثل منصة عالمية تسهم في تحفيز الجهود لتسريع وتيرة التنمية المستدامة، إضافة إلى استقطاب التجارب والأفكار المعنية بمبادرات الطاقة المتجددة.

كما تطرق الاتصال إلى أهمية إكسبو 2020 دبي، في التعريف بحضارات الدول وطموحاتها للمستقبل والفرص التنموية التي تطرحها.

وتناول الاتصال، علاقات التعاون بين البلدين وسبل تنميتها وتطويرها في مختلف الجوانب، التي تخدم التنمية والتقدم في البلدين بجانب عدد من القضايا والتطورات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

من جانبه، أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عن تقديره لموقف المالديف وإدانتها الهجوم الذي تعرضت له دولة الإمارات، متمنياً السلامة للشعب المالديفي ودوام الخير والازدهار لبلده الصديق.
February 17, 2022 / 11:40 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.