جار التحميل...

°C,
أكد أهمية دور الجماهير في دعم مشوار الملك

المدفع يشيد بالنتائج الإيجابية لجميع فرق نادي الشارقة الرياضي

February 17, 2022 / 1:27 AM
سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي
أكد سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، خلال ترؤسه الاجتماع الدوري للمجلس، أهمية دور الجماهير في دعم نتائج فرق النادي، مشيداً بالنتائج الإيجابية المحققة على مستوى جميع الفرق الرياضية.
الشارقة 24:

أشاد سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، بالنتائج الإيجابية على مستوى جميع الفرق الرياضية بالنادي، مشيراً إلى سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق الأول لكرة القدم، واحتلال فرق المراحل السنية مراكز متقدمة في جدول الترتيب، كما هنأ سعادته إدارة الألعاب الجماعية على المستوى المتميز الذي تقدمه فرق اليد والسلة مما يحقق الإنجازات والبطولات باسم النادي، وآخرها بطولة السوبر لكرة اليد للشباب.

وعبر رئيس مجلس الإدارة، عن سعادته بالإنجازات والميداليات الملونة، والتي حققها أبطال الألعاب الفردية، وأوضح أن هدف الإدارة هو المنافسة على جميع البطولات المتاحة لجميع الألعاب الرياضية.

جاء ذلك، في الاجتماع الدوري لمجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، والذي ترأسه سعادة علي سالم المدفع بحضور أعضاء مجلس الإدارة بمقر النادي في سمنان مساء الثلاثاء، حيث شدد رئيس مجلس الإدارة، على ضرورة تضافر الجهود في جميع الإدارات، كونها تعتبر مرحلة مفصلية لأغلب الألعاب الرياضية والتي ستُقبل فرقها على مواجهات قوية تقودها لمنصات التتويج، مع التركيز في الأداء والعمل المؤسسي.

كما أثنى سعادته على الدور الجماهيري والبصمة الإيجابية من الأوفياء تجاه دعم النادي، سواء على المدرجات أو مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد أن النادي مستمر على نفس النهج والسياسة في دعم الجماهير وتلبية رغباتهم، ويفخر مجلس الإدارة بهذه الجهود المبذولة والعمل المخلص.

وناقش الاجتماع، عدة مواضيع مدرجة على جدول الاعمال، حيث اطلع مجلس الإدارة على التقرير المالي والإداري والذي قدمه سلطان العسكر رئيس إدارة الشؤون المالية والإدارية، فيما استعرض إبراهيم الجروان رئيس شركة الاستثمار والتطوير التجاري بنادي الشارقة الرياضي، آخر مستجدات المشاريع الاستثمارية ومتابعتها، والمشاريع التي تم افتتاحها مؤخراً بمقري النادي في سمنان والحزانة.

وتطرق سعادة المهندس سليمان الهاجري رئيس إدارة الألعاب الفردية، إلى إنجازات فرق الإدارة، وآخرها حصول الدراج سعود المرزوقي على الميدالية الذهبية لفئة الشباب والتتويج بالقميص الأصفر في طواف الشارقة الدولي للدراجات، كما ناقش لائحة المكافئات الخاصة بلاعبي الألعاب الفردية.

وتطرق الاجتماع، إلى آلية جذب الجماهير للمدرجات والمبادرات الخاصة بالمواجهات المقبلة، في ظل التحديث الأخير للبروتوكول الرياضي في شأن الحضور الجماهيري للمناسبات الرياضية.
February 17, 2022 / 1:27 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.