جار التحميل...

°C,
بثلاثية نظيفة

دورتموند يقسو على يونيون برلين في الدوري الألماني

February 14, 2022 / 10:22 AM
اكتسح بوروسيا دورتموند مضيفه يونيون برلين 3-0، في المرحلة الـ 22 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا".
الشارقة 24 – أسعد خليل:

استفاق بوروسيا دورتموند من صدمة خسارته القاسية أمام بايرليفركوزن في مباراته الماضية ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا"، وحافظ على حظوظه في المنافسة على اللقب، عقب فوزه الكبير 3 / صفر على مضيفه يونيون برلين، في المرحلة الـ 22 للمسابقة، التي شهدت أيضاً فوز هوفنهايم 2 / صفر على ضيفه أرمينيا بيليفيلد.
 
وارتفع رصيد دورتموند، الذي حقق فوزه الرابع في لقاءاته الخمسة الأخيرة بالبطولة، إلى 46 نقطة في المركز الثاني، مقلصاً الفارق الذي يفصله عن غريمه التقليدي بايرن ميونخ "المتصدر" إلى 6 نقاط، مستفيداً من خسارة الفريق البافاري 2 / 4 أمام مضيفه بوخوم، السبت الماضي، بنفس المرحلة.
 
في المقابل، تجمد رصيد يونيون برلين، الذي نال خسارته السادسة في البطولة هذا الموسم والثانية على التوالي، عند 34 نقطة في المركز السابع.

وأحرز النجم المخضرم ماركو رويس الهدفين الأول والثاني لدورتموند في الدقيقتين 18 و25 على الترتيب، فيما تكفل رافاييل جوريرو بإحراز الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 71.

وكان دورتموند صدم جماهيره، بخسارته القاسية 2 / 5 أمام ضيفه بايرليفركوزن في المرحلة الماضية للبطولة.

هوفنهايم

ووضع هوفنهايم حداً لسلسلة هزائمه، التي استمرت في مبارياته الثلاث الأخيرة بالبطولة، عقب فوزه الثمين والمستحق 2 / صفر على ضيفه أرمينيا بيليفيلد.

وارتفع رصيد هوفنهايم إلى 34 نقطة في المركز السادس، في حين تجمد رصيد أرمينيا بيليفيد، الذي تلقى خسارته الثامنة في البطولة هذا الموسم والأولى منذ 11 ديسمبر الماضي، عند 22 نقطة في المركز الخامس عشر "الرابع من القاع".

وأحرز بنيامين هوبته الهدف الأول لهوفنهايم في الدقيقة 22، قبل أن يضيف زميله جورجينو روتر الهدف الثاني في الدقيقة 51.
 
February 14, 2022 / 10:22 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.