جار التحميل...

°C,
بنتيجة 4 - 2

بوخوم يمزق شباك بايرن ميونخ في الدوري الألماني

February 12, 2022 / 9:44 PM
لقطة من المباراة
لقن بوخوم ضيفه بايرن ميونخ، درساً قاسياً، وفاز عليه، 4 / 2، اليوم السبت، في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

اكتسح بوخوم ضيفه بايرن ميونخ، 4 / 2، اليوم السبت، في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وفي بقية المباريات، فاز بوروسيا مونشنجلادباخ على ضيفه أوجسبورج، 3 / 2، وفولفسبورج على ضيفه آينتراخت فرانكفورت، 2 / صفر، وجرويتر فيورت على ضيفه هيرتا برلين، 2 / 1، وتعادل فرايبورج مع ضيفه ماينز، 1 / 1.

وعلى ملعب رورستاديون، تقدم بايرن ميونخ بهدف مبكر، لكن الرد جاء قاسياً من بوخوم الذي سجل أربعة أهداف في الشوط الأول.

وتقدم القناص البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بهدف لبايرن في الدقيقة التاسعة، وبعد خمس دقائق فقط أدرك كريستوفر أنتوي أدجي التعادل لبوخوم.

وأضاف يورجن لوكاديا الهدف الثاني لبوخوم، من ضربة جزاء في الدقيقة 38، وبعدها بدقيقتين أحرز كريستيان جامبوا الهدف الثالث لأصحاب الأرض، وتكفل جيريت هولتمان بتسجيل الهدف الرابع قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول.

وقبل ربع ساعة من نهاية الشوط الثاني، سجل ليفاندوفسكي الهدف الثاني له، وللنادي البافاري، لكنه لم يكن كافياً لإنقاذ فريقه من الهزيمة القاسية.

وتوقف رصيد بايرن، في الصدارة عند 52 نقطة، بفارق تسع نقاط عن أقرب ملاحقيه بوروسيا دورتموند، الذي يلتقي مع مضيفه يونيون برلين، غداً الأحد، فيما رفع بوخوم رصيده إلى 28 نقطة في المركز الحادي عشر.
February 12, 2022 / 9:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.