جار التحميل...

°C,
على هامش الجلسة الأولى للقمة البيئية

لإنقاذ المحيطات والبحار...اكسبوجر يفتح الباب على قضايا بيئية عميقة

February 10, 2022 / 9:15 PM
يبعث "اكسبوجر 2022"، برسالة قوية إلى العالم، مفادها أنقذوا المحيطات، وذلك على هامش الجلسة الأولى للقمة البيئية المصاحبة للمهرجان الدولي للتصوير من خلال جلسات تناولت مخاطر تغير المناخ والمواد البلاستيكية على الكائنات البحرية.
الشارقة 24:
 
على هامش الجلسة الأولى للقمة البيئية المصاحبة للمهرجان الدولي للتصوير "اكسبوجر"، أكد سعادة طارق سعيد علاي، مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أن الهدف الرئيس وراء الصورة هو زيادة المعارف والتعرف على الثقافات المختلفة، موضحاً أن المهرجان الدولي للتصوير عادة يركز على القضايا المهمة.

وأضاف أن النسخة السادسة من اكسبوجر2022 ركزت على البيئة وإنقاذ المحيطات، لذا فإن جلسات اليوم الثاني من المهرجان خصصت للمحافظة على البيئة والمحيطات واستضافت مصورين من مختلف بقاع العالم من ذوي الخبرات الغنية لإثراء الجلسة وللتعرف عن التجارب العالمية في هذا المجال، وهي رسالة من اكسبوجر إلى مختلف دول العالم، بأهمية المحافظة على المحيطات وحماية البيئة.

فيما أوضحت سعادة علياء السويدي، مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أنه مع بداية كل نسخة من المهرجان الدولي للتصوير "اكسبوجر"نفتح باباً على حكايات وقصص وقضايا من كل أنحاء العالم، حكايات لا نقرأ كل تفاصيلها، بل نراها ونتابع مسيرة أبطالها بالصور. 
 
February 10, 2022 / 9:15 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.