جار التحميل...

°C,
خلال فعاليات اليوم الأول

في صراع البقاء..."اكسبوجر 2022" يحمي الطبيعة وينقذ الحياة البرية

February 09, 2022 / 8:48 PM
في صراع البقاء، ومعادلة الحياة، يسعى المهرجان الدولي للتصوير "إكسبوجر2022 بلقطاته المبدعة لترسيخ مفهوم حماية الطبيعة، كما يسهم بأحداثه المعبرة في حماية الحياة البرية من التغير المناخي وجبروت الإنسان.
الشارقة 24:

في يوم افتتاح المهرجان الدولي للتصوير "إكسبوجر2022 " الدولي السادس للتصوير الفوتوغرافي في الشارقة، أجرت الشارقة 24 مقابلات مع عدد من المصورين المشاركين في الحدث الدولي الكبير الذين عبروا عن  بالغ  سعادتهم  بتواجدهم في  المهرجان.

حيث أعرب الباحث الدنماركي في مجال الحياة البرية ، "موجينز ترول"،  عن سعادته باستضافة "إكسبوجر" له ، مشددًا على أهمية الحدث وتحدث  على معرضه الجديد، " حديث العين"، الذي يستكشف تعابير وملامح الرئيسيات.

وعبر آرون جيكوسكي ، المصور والمخرج الحائز على جائزة الحياة البرية عن فخره بتواجده كبير بين أعظم المصورين هذا العام، ليقدم من خلال صوره التحديات التي تواجهها الحياة البرية.

وعبر مصور ناشيونال جيوغرافيك، جاسبر دوست، هو الآخر  عن امتنانه لإمارة الشارقة والمؤسسة المنظمة لدعمه في إبراز قصته المؤثرة، التي تسلط الضوء  على طائر فلامنغو  اصطدم  ووقع في فندق "هيلتون" في  جزيرة كاروسيل في جنوب البحر الكاريبي.
















February 09, 2022 / 8:48 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.