جار التحميل...

°C,
أثنت على جهود حاكم الشارقة

لجنة "التربية" باستشاري الشارقة تزور مجمع القرآن الكريم

February 08, 2022 / 9:48 PM
خلال الزيارة
زارت لجنة شؤون التربية والتعليم والشباب والثقافة والإعلام بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، مجمع القرآن الكريم بالشارقة، الثلاثاء، للاطلاع على أبرز أعمال المؤسسات المعنية بالعطاء القرآني والثقافي والعلمي في الشارقة.
الشارقة 24:

استقبل مجمع القرآن الكريم بالشارقة، الثلاثاء، لجنة شؤون التربية والتعليم والشباب والثقافة والإعلام بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، برئاسة سعادة الدكتور حميد جاسم الزعابي، وحضور سعادة طالب علي البلي الظهوري، وأعضاء اللجنة عائشة محمد بو خاطر ونبيلة على الحمادي، وشيخة إبراهيم بن جويعد، ومن الأمانة العامة للمجلس الاستشاري هدى الحمادي أمينة سر اللجنة، والإعلامي إسلام الشيوي.

وكان في استقبال وفد اللجنة سعادة الشيخ شيرزاد عبد الرحمن طاهر، الأمين العام للمجمع.

وجاءت زيارة اللجنة للاطلاع على أبرز أعمال المؤسسات المعنية بالعطاء القرآني والثقافي والعلمي في الشارقة، ضمن أعمال اللجنة لدور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي العاشر.

وقال الدكتور حميد جاسم الزعابي، إن ما شاهده من متاحف في هذا الصرح العلمي الرائد، يأتي ضمن رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، في عملية الريادة في خدمة القرآن الكريم، وما يوليه سموه من عناية واهتمام بالشأن القرآني.

وقالت نبيلة علي الحمادي عضو اللجنة، لقد تشرفنا بزيارة هذا الصرح العظيم، وما وجدناه في أروقة المجمع شيء مبهر وشيء نادر، مشيرة إلى المخطوطات والنسخ الموجودة من المصاحف، وقالت إنه مجهود كبير ومقدر لصاحب السمو الحاكم وللقائمين على أمر المجمع.   

كما أشادت عضو اللجنة عائشة محمد بو خاطر بجهود صاحب السمو حاكم الشارقة، في إنشاء هذا المجمع، وقالت إن مجمع القرآن الكريم تميز بالعديد من الامتيازات كالمتاحف، والكثير من المصاحف والمخطوطات، والنسخ والمقتنيات الأثرية.
February 08, 2022 / 9:48 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.