جار التحميل...

°C,
اطلعت على 5 ردود من دوائر حكومية على شكاوى سابقة

"قانونية استشاري الشارقة" تناقش 10 شكاوى مرفوعة إلى المجلس

February 07, 2022 / 9:49 AM
خلال الاجتماع
ناقشت اللجنة التشريعية والقانونية والطعون والاقتراحات والشكوى بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة؛ 10 شكاوى واردة إليها من قبل عدد من المواطنين، واطلعت على ما تضمنته تلك الشكاوى من حيثيات، كما اطلعت على 5 ردود من دوائر حكومية على شكاوى سابقة.
الشارقة 24:

عقدت اللجنة التشريعية والقانونية والطعون والاقتراحات والشكوى بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، اجتماعاً بمقر المجلس في مدينة الشارقة، في سياق أعمالها لدور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي العاشر. برئاسة سعادة الدكتور شاهين إسحاق المازمي رئيس اللجنة.

وناقشت اللجنة خلال الاجتماع؛ 10 شكاوى واردة إليها من قبل عدد من المواطنين، واطلعت على ما تضمنته تلك الشكاوى من حيثيات.

ويأتي الاجتماع في سياق القيام بدورها في النظر بمختلف الشكاوى الواردة إلى المجلس الاستشاري، والتي أحالها رئيس المجلس إلى اللجنة؛ بعد استكمالها لكافة الاشتراطات اللازمة في قبول الشكاوى والبدء في دراستها.

حضر الاجتماع سعادة عبد الله مراد ميرزا مقرر اللجنة، وسعادة محمد علي جابر الحمادي، وسعادة محمد صالح آل علي، وسعادة خليفه محمد بوغانم، وسعادة الدكتور إسماعيل البريمي، كما شاركت في الاجتماع سعادة حنان راشد الجروان نائب رئيس المجلس، بجانب المستشار يوسف حسن آل علي المستشار القانوني للمجلس، وعبد العزيز بن خادم نائب مدير إدارة الشؤون البرلمانية والقانونية.

وناقشت اللجنة 10 شكاوى مرفوعة إليها ضمن جدول اجتماعها، واتخذت القرارات المناسبة، واطلعت على 5 ردود إلى المجلس من دوائر حكومية على شكاوى سابقة، وأبدت رأيها في تلك الردود، ووجهت بإخطار أصحاب تلك الشكاوى واطلاعهم على ردود الدوائر الحكومية.
 
February 07, 2022 / 9:49 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.