جار التحميل...

°C,
عن فرعها في مركز الرحمانية التجاري

"تعاونية الشارقة" تحصد جائزة أفضل تصميم سوبرماركت بالشرق الأوسط

December 08, 2021 / 3:42 PM
حصدت جمعية الشارقة التعاونية أحد أكبر وأقدم التعاونيات في الدولة، جائزة أفضل تصميم سوبرماركت بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن فرعها في مركز الرحمانية التجاري، ضمن جوائز RETAILME والتي يقدمها منتدى الشرق الأوسط للبيع بالتجزئة لتكريم الرواد الإقليميين والمبتكرين.
الشارقة 24:

حصلت جمعية الشارقة التعاونية أحد أكبر وأقدم التعاونيات في الدولة على جائزة أفضل تصميم سوبرماركت بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن فرعها في مركز الرحمانية التجاري، ضمن جوائز RETAILME والتي يقدمها منتدى الشرق الأوسط للبيع بالتجزئة، لتكريم الرواد الإقليميين والمبتكرين وأصحاب الاتجاهات في أكثر من 25 فئة.

وأكد سعادة ماجد سالم الجنيد الرئيس التنفيذي لتعاونية الشارقة، أن هذا التكريم يعكس المكانة الفريدة التي تتمتع بها تعاونية الشارقة في مجال البيع بالتجزئة، وحصول فرع مركز الرحمانية التجاري على جائزة أفضل تصميم سوبرماركت بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمثابة إثباتاً للجهود الحثيثة التي تقوم بها تعاونية الشارقة بتعزيز مكانة قطاع التجزئة بما يدعم أهداف التنمية الاقتصادية والسياحية في إمارة الشارقة.

وأشار الجنيد بأن الفرع تم تصميمه وفقاً لأعلى معايير الجودة والتصميم المستوحى من الطبيعة الجمالية للهندسة العصرية، وفقا للمقاييس الهندسية الإماراتية والعالمية، حيث حرصت تعاونية الشارقة على استخدام أنظمة هندسية ومواد بناء حديثة ومتطورة وصديقة للبيئة ذات تكلفة اقتصادية جيدة، من خلال التعاون مع كبرى مكاتب الاستشارات الهندسية، وشركات المقاولات ذات الخبرة الكبيرة في هذا المجال.

وأفاد الجنيد بأن فرع مركز الرحمانية التجاري يخدم أهالي منطقة الرحمانية وضواحيها، وسكان المناطق المجاورة لها كالسيوح والعطين والصجعة والزبير، ومنطقتي القرائن والنوف.

ويقدم الفرع للمتسوقين أجواء تسوق فريدة لا مثيل لها، توفر الراحة والانسيابية في التنقل بين الأقسام، كما تستخدم تعاونية الشارقة أدوات فريدة مثل الشاحنات و"التوكتوك" عبر أقسام مختلفة، إلى جانب توفير خدمة الدفع الذاتي التي يؤدي بها المتسوق مهمة المسح الضوئي لـلمنتجات، ثم الدفع للمشتريات مما يقلل الحاجة إلى المعاملات وجهاً لوجه، ويوفر الوقت على المتسوقين.
 
December 08, 2021 / 3:42 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.