جار التحميل...

°C,
بنسخته العاشرة

جامعة الشارقة تطلق المؤتمر الدولي لطلبة طب الأسنان 7 فبراير

January 25, 2022 / 4:26 PM
جامعة الشارقة
برعاية سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة، تطلق الجامعة، المؤتمر الدولي العاشر لطلبة طب الأسنان، يوم 7 فبراير 2022.
الشارقة 24:

تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة، تطلق الجامعة، المؤتمر الدولي العاشر لطلبة طب الأسنان، والذي يأتي هذا العام تحت شعار "عقد من الإلهام في مجال طب الأسنان"، وتنظمه رابطة طلبة طب الأسنان، بمقر الكليات الطبية، وبمشاركة طلبة وأطباء الأسنان من داخل وخارج الدولة، وتستمر فعالياته على مدار يومي 7 و8 من فبراير 2022، وسيكون حضورياً للطلبة والأطباء من داخل الدولة، وافتراضياً للحضور الدوليين.

ويهدف المؤتمر، إلى خلق منصة حوارية تضم نخبة من الأطباء والمتخصصين في مجال طب الأسنان، للتحدث عن أحدث ما توصلت إلية التكنولوجيا الحديثة في هذا المجال وما يتعلق به، بالإضافة إلى تسليط الضوء على التكنولوجيا المعتمدة والمستخدمة في المستشفى الجامعي لطب الأسنان في جامعة الشارقة.

ويتضمن المؤتمر هذا العام، برنامجاً علمياً ثرياً، من خلال 11 محاضرة علمية لمتحدثين دوليين يمثلون 11 جامعة مختلفة حول العالم، بجانب 11 ورشة عمل لمتخصصين وأكاديميين، وأيضاً مناقشة 13 بحثاً للطلبة، كما سيتضمن المؤتمر، مسابقة العروض الشفوية لبحوث الطلبة، ومعرضاً ومسابقة للملصقات العلمية، وجلسات نقاشية، إلى جانب مسابقة أولمبياد الأسنان بكلية طب الأسنان، ومسابقة المعرفة للحضور والمتابعين لبرنامج المؤتمر من خارج الدولة.

ويقدم المؤتمر، فرصة للنمو العلمي والعملي لطلبة طب الأسنان ولأطباء المستقبل المشاركين في المؤتمر، وأيضاً فرصة لمشاركة الخبرات وبناء علاقات علمية مستدامة مع طلبة وأساتذة كليات طب الأسنان من جامعات دول مختلفة، والتي من شأنها إثراء المحصلة العلمية لدى الطلبة.
January 25, 2022 / 4:26 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.