جار التحميل...

°C,
في نسخته الأولى…

جامعة الشارقة بخورفكان تنظم منتدى "السياحة.. رؤى وتطلعات"

January 24, 2022 / 5:53 PM
نظم فرع جامعة الشارقة بخورفكان، الاثنين في استراحة السحب، المنتدى السياحي الأول تحت شعار "السياحة في الشارقة.. رؤى وتطلعات"، بمشاركة عدد من رؤساء ومديري الدوائر الحكومية والمتخصصين في المجال السياحي.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

برعاية الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة، وبحضور سعادة الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، وحشد من المسؤولين؛ نظم فرع الجامعة بخورفكان، الاثنين في استراحة السحب، المنتدى السياحي الأول.

شارك في فعاليات المنتدى الذي جاء تحت شعار "السياحة في إمارة الشارقة.. رؤى وتطلعات"، سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي، وأحمد القصير المدير التنفيذي للعمليات بهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، وناصر الدرمكي مدير إدارة التخطيط والاستراتيجيات المتحفية بهيئة الشارقة للمتاحف، والخبيرة التراثية فاطمة المغني.

وقال الدكتور عبد الله سليمان المغني نائب مساعد مدير الجامعة لشؤون الفروع، إن المنتدى هدف إلى تسليط الضوء على مقومات إمارة الشارقة السياحية الهائلة، والتعرف على آفاق نمو وازدهار هذا القطاع المهم.

وأضاف في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن المنتدى فرصة استطاع من خلالها طلبة وخريجو الإرشاد السياحي من أبناء الجامعة، التعرف عن قرب على استراتيجيات ونظم العمل وأفكار المؤسسات والدوائر الحكومية العاملة في ميدان السياحة، لتنمية مهاراتهم وربطها بسوق العمل.
January 24, 2022 / 5:53 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.